نجم تونسي ومدرب "نسور قرطاج" ضمن المرشحين لقيادة الرجاء - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم نجم تونسي ومدرب "نسور قرطاج" ضمن المرشحين لقيادة الرجاء - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

البوسني روسمير سفيكو المدير الفني السابق لنادي الرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي بالإجماع، إقالة المدير الفني البوسني روسمير سفيكو من منصبه، بعد الهزيمة المفاجئة أمام اتحاد طنجة 3-1، في الأسبوع الثاني من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

طالب جمهور الفريق "الأخضر" من مجلس إدارة النادي، ضرورة إقالة المدرب البوسني، وهو الأمر الذي لم يتردد فيه مسؤولو الفريق الرجاوي، في أسرع إقالة هذا الموسم بالدوري المغربي، بعد مرور جولتين فقط على البداية.

وحصد الرجاء هزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية، أمام نهضة بركان 1-0، واتحاد طنجة 3-1، كما ظهر لاعبو الفريق الأخضر بمستوى متواضعٍ للغاية، مع علامات استفهام كبيرة حول أداء عدد من اللاعبين، مثل حارس المرمى أنس الزنيتي ولاعبي خط الدفاع.

تونسيان ضمن المرشحين لقيادة الرجاء

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن جلال القادري المدير الفني السابق لمنتخب تونس، من بين المرشحين لقيادة الرجاء في المرحلة القادمة.

وأبرز المصدر أن وكيل أعمال القادري وضع سيرته الذاتية أمام مسؤولي بطل المغرب، مبديًا رغبة موكله في خوض هذه التجربة مع النسور الخضر.

وأكد نفس المصدر أن التونسي عادل الشادلي المدرب المساعد في منتخب جورجيا، ولاعب الفريق السابق، مرشح أيضًا لقيادة النسور الخضر.

بشرى سارة يتلقاها الرجاء والوداد

اقرأ المزيد

وشدد المصدر المذكور على أن عائقًا واحدًا قد يحرم القادري والشادي من الإشراف على القائمة الفنية لبطل المغرب، هو أن مجلس إدارة النادي يعمل على تفادي أي خيار غير موفق، بالتعاقد مع مدرب لا يعرف كواليس الدوري المغربي.

وأفاد أن إدارة الرجاء -بعد فشل المدير الفني البوسني روسمير سفيكو في مهمته- تُركِّز على التعاقد مع مدرب محلي على دراية كبيرة بالفريق ويعرف تفاصيل الدوري المغربي، كخيار أول لتعويض سفيكو، ويُعد قائد الفريق التاريخي عبد اللطيف غريندو، مدرب المغرب التطواني السابق، هو المرشح الأبرز لقيادة الفريق.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق