لانا ديل راي تتزوج سرا (فيديو وصور) - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم لانا ديل راي تتزوج سرا (فيديو وصور) - مصر بوست

 كشف تقرير لموقع الديلي ميل، عن زواج المغنية الشهيرة، لانا ديل راي، منذ ساعات، من مرشد رحلات التمساح جيريمي دوفرين.

وذكر التقرير، أن زواج لانا ديل راي، كان بشكل سري، ولم يحضره سوى عدد قليل من الأهل والأقارب، من جانب عائلتين العرسان الجدد.

 

Image

لانا تفضح حبيبها السابق

 في سياق متصل، فضحت المغنية الشهيرة، حبيبها السابق الضابط شون لاركين، خلال أغنيتها الجديدة “Chemtrails”، والتي أصدرتها ضمن أغاني ألبومها الأخير، Did You Know That There’s a Tunnel Under Ocean Blvd، والذي يتكون من ١٦ أغنية.

وكشفت لانا ديل ري، خلال أغنيتها، أن حبيبها السابق، تزوج من شريكته الحالية، وهو لا يزال مرتبط عاطفيا بها.

وقالت لانا في “Chemtrails عن حبيبها السابق: "لقد ولد في ديسمبر، وتزوج عندما كنا لا نزال سويًّا، لقد تزوج عندما كنا نتعامل كزوجين معًا، وأحيانًا أتساءل ما الذي ستفكر فيه زوجته إذا عرفت ذلك".

fcbcc002b4.jpg

 لوحة إعلانية واحدة للترويج لألبومها الجديد

فيما وضعت لانا دي راي 37 عامًا، لوحة إعلانية واحدة للترويج لألبومها الجديد، “هل تعلم أن هناك نفقًا تحت أوشن بوليفارد”، في مدينة تولسا، بولاية أوكلاهوما، حيث يقيم حبيبها السابق شون لاركين، 49 عامًا.

وشاركت المغنية صورة لنفسها وهي جالسة داخل سيارتها مع منظر للوحة الإعلانات على حسابها الخاص على إنستجرام، وعلقت عليها: “هناك واحدة فقط وهي في تولسا”.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق