شباب ورياضة بني سويف تنظم ماراثون رياضي لذوي الهمم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة السمعية - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم شباب ورياضة بني سويف تنظم ماراثون رياضي لذوي الهمم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة السمعية - مصر بوست

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 2:20 م | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 2:20 م

تحت رعاية محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، نظمت مديرية الشباب والرياضة ماراثونًا رياضيًا للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة السمعية. انطلق الماراثون من أمام بوابة رقم 3 على الكورنيش حتى نادي بني سويف الرياضي.

وأوضح هشام الجبالي، مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، أن الماراثون يتم تنفيذه بالتعاون بين المجلس القومي للإعاقة والمنطقة الروتارية وإدارة التنمية الرياضية. يتم تنظيمه مركزيًا على مستوى المحافظات في نفس الوقت، حيث أُطلقت إشارة البدء "صباح اليوم الجمعة" من الوزارة عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى المحافظات.

شهد الماراثون حضور كل من: هشام الجبالي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، نائبًا عن محافظ بني سويف، والدكتور أبو الخير عبد التواب، وكيل المديرية لقطاع الرياضة، وعبد الله سيف، مدير إدارة التنمية الرياضية، بالإضافة إلى الأخصائيين الرياضيين بالإدارة، وبحضور أعضاء نادي روتاري بني سويف: هبة عبد العظيم، مصطفى ثروت، فوزية سنوسي، وأمل صفوت، وأحمد مدحت، رئيس روتاراكت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق