اليويفا يفرض عقوبة رسمية علي نادي برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا اليوم الجمعة عن منع برشلونة من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته القادمة خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إدانة مشجعي الفريق بتصرفات عنصرية خلال مباراتهم ضد موناكو الفرنسي.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في بيان له أن “لجنة الانضباط والقيم قررت تنفيذ العقوبة المعلقة التي فرضتها لجنة الاستئناف في 17 أبريل الماضي بسبب السلوك العنصري للجماهير، مما أدى إلى منع النادي الكتالوني من طرح تذاكر لمشجعيه للمواجهة المقبلة خارج الديار ضمن مسابقة الاتحاد الأوروبي”.

كما فرض اليويفا غرامة مالية قدرها عشرة آلاف يورو على الفريق الإسباني بالإضافة إلى حظر آخر من بيع التذاكر لجمهوره لمباراة واحدة خارج أرضه، مع تعليق التنفيذ لمدة عام، وجاءت هذه العقوبة إثر ظهور لافتة تحمل اسم المدرب الألماني هانز فليك بين جماهير ملعب “لويس الثاني” خلال مباراة موناكو في الجولة الأولى.

وقد تم قبول العقوبة وأكد برشلونة في بيان له أنه سيعمل على “تعزيز الإجراءات القائمة وتطبيق تدابير إضافية مناسبة لمنع حدوث مثل هذه التصرفات مستقبلًا ومحاسبة المسؤولين عنها”. كما دعا النادي جماهيره لاسترداد قيمة التذاكر المدفوعة مسبقاً للمباراة الخارجية الأولى بالبطولة القارية.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يحدد مستقبل رافينيا.. تطور ملحوظ في مستقبل الجناح البرازيلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق