بطولة أحمد داش وعصام عمر.. موعد عرض مسلسل مسار إجباري

0 تعليق ارسل طباعة

تستعد قناة القاهرة والناس لإعادة عرض مسلسل مسار إجباري والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحاز على اشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري 

ويعرض مسلسل مسار إجباري للنجمين أحمد داش وعصام عمر بداية من يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة القاهرة والناس، ويتم إعادتها في تمام الساعة الثانية عشر صباحا من اليوم التالي، ومن المتوقع أن يستمر مسلسل مسار إجباري في تحقيق نسب مشاهدة كبيرة.

c28d6d74c2.jpg
موعد عرض مسلسل مسار إجباري 

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار 15 حلقة ويخوض بطولته كلا من النجوم عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وأمين جمال، ومن إخراج نادين خان، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

قصة مسلسل مسار إجباري 

وتدور قصة مسلسل مسار إجباري حول أب متزوج من سيدتين دون علمهم ولكن يتورط الأب في ورطة شديدة ويدخل المستشفى وبالصدفة يتقابل علي وحسين معا في غرفة والدهم وتحصل بينهم صدمة ومشاجرة بعد معرفة الأمر ولكن تجبرهم ورطة والدهم إلى التعامل معا ولكن لم يكن يتوقعان أن تلك الورطة ستقربهم من بعضهم الا بعض بهذه الطريقة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة.

6e2588e94f.jpg
تفاصيل مسلسل مسار إجباري 

وكان قد تحدث أحمد داش عن مشاركته في هذا العمل إلى جانب الفنان عصام عمر وخوض منافسة قوية في موسم رمضان يخوضها كبار النجوم، قائلا في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: اتحمسنا اننا نكسر أنا وعصام عمر فكرة الخوف من السن من خلال مسلسل مسار إجباري.

آخر أعمال عصام عمر 

وكانت آخر أعمال عصام عمر مشاركته في فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو والذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا ويخوض بطولته أيضا الفنانة ركين سعيد والفنان أحمد بهاء، فضلا عن الكلب رامبو، وهو من إخراج خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق