أديبايور يتغنى بنادي الزمالك ويتوقع سيناريو السوبر الأفريقي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أديبايور يتغنى بنادي الزمالك ويتوقع سيناريو السوبر الأفريقي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

إيمانويل أديبايور (Getty)

محمد قنديل

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تغنى النجم الدولي التوغولي المعتزل، إيمانويل أديبايور لاعب نادي أرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد السابق، بأحد قطبي الكرة المصرية، نادي الزمالك، وذلك في حديثه عن الكرة العربية في حوار تليفزيوني.

ونزل اللاعب السابق، البالغ من العمر 40 عامًا، ضيفًا في برنامج "الكورة مع فايق" عبر قنوات MBC مصر، مع الإعلامي المصري إبراهيم فايق، للحديث عن مباراة كأس السوبر الأفريقي المقررة إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

أديبايور يتحدث عن إعجابه بنادي الزمالك

وعند سؤاله عمّا إذا كان يعرف الأهلي والزمالك، أكد سفير الكاف الحالي والمهاجم الهداف سابقًا، أنه يعرف نادي الزمالك جيدًا منذ طفولته، عندما كان في الخامسة أو السادسة من عمره، وأكد أن حلمه سيتحقق بمشاهدة الفريق الأبيض.

تصريحات أديبايور عن السوبر الأفريقي

وقال التوغولي: "أنا سعيد بحضور مباراة السوبر الأفريقي، فهذا لقاء كبير ينتظره الجميع". وأضاف: "الزمالك هو فريق ارتبطت به منذ أن كنت في الخامسة أو السادسة من عمري، أنا أعرف اسم الزمالك جيدًا، فهو أحد أكبر الفرق في أفريقيا ولديه تاريخ عريق، وسمعت عنه قصصًا كثيرة وعظيمة، أنا سعيد لمشاهدته في الملعب إنه بمثابة حلم سيتم تحقيقه".

وعن تشجيعه للقلعة البيضاء قال اللاعب السابق: "أنا لا أشجع أيًّا من الفريقين؛ ولكن الاسم الذي في ذهني هو الزمالك لأنني سمعته كثيرًا في صغري مثلما كنت أسمع عن مارسيليا وأرسنال وريال مدريد".

من مواجهة سابقة بين الأهلي والزمالك

اقرأ المزيد

وعن توقعاته للمباراة قال: "أتوقع أن تكون مباراة رائعة بين الأهلي والزمالك، فهما من أفضل الأندية في القارة الأفريقية بشكل عام، وفي النهاية سيفوز فريق ويخسر الآخر".

جدير بذكره أن مواجهة كأس السوبر الأفريقي ستنطلق الليلة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، حيث يبحث الزمالك عن خامس ألقابه عبر التاريخ، فيما يتطلع الأهلي لتحقيق اللقب لتاسع مرة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق