عواد مرشح لحراسة مرمى الزمالك فى السوبر الإفريقى

0 تعليق ارسل طباعة

يحدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التشكيل النهائي الذي سيخوض به لقاء القمه أمام الأهلي المقرر فى التاسعه مساء اليوم الجمعه باستاد أرينا بمدينة الرياض بالمملكه العربيه السعوديه فى نهائى كأس السوبر الأفريقي. 

ومن المقرر أن يعقد جوميز جلسه مع محمد صبحى حارس المرمى لمعرفة جاهزيته بعد أن اشتكى أمس من بعض الألام فى ركبته وفى حال عدم الجاهزيه سيكون محمد عواد هو الحارس الأساسي في مباراة الليله. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة عصر اليوم الجمعة بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وسيشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في مباراة اليوم أمام الأهلي، وسيمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بأدوارهم في الملعب وطريقة اللعب في اللقاء.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق