دينا عن عدم تجديدها في الرقص: مدرسة تحية كاريوكا وسامية جمال - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم دينا عن عدم تجديدها في الرقص: مدرسة تحية كاريوكا وسامية جمال - مصر بوست

ردت الراقصة دينا على انتقادات البعض حول طرق رقصها، حيث يقولون إنها لا تجدد في رقصها بل تستمر في خطوات ثابته دون تغيير، مشيرة إلى أنها تفرح لذلك، لأن هذا يعني أن لها بصمة مميزة.

قالت "دينا" خلال برنامج "اسمع من دينا" المذاع عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تضحك عندما تسمع مثل هذه الانتقادات، موضحة أن الرقص في العالم أجمع مكون من 10 تمارين فقط.

نرشح لك: حلا شيحة غاضبة من "الزن" في الاتصالات

أضافت أن الراقصات نوعان، الأول يخلق خطوة جديدة، والثاني يتابع الخطوة، موضحة: "تحية كاريوكا موجودة في زمان كان في يجي 100 رقاصة جنبها بس طلعت هي بس لأنها أبدعت خطوات وبقى لها مدرسة ثابتة بترقص بيها لحد ما بطلت رقص وسامية جمال كده برده".

تابعت: "كل زمن كان في حد عمل علامة ومشي رغم أن جنبه راقصات شاطرين وحلوين لكنهم مش مبتكرين ولا بيخلقوا خطوات وميقدروش يطلعوا شكل رقص.. اللي بيعمل ده هما من صغرهم كده ما بيتغيروش، مضيفة أن مثل هؤلاء هم من يتركون بصمة مختلفة تميز كل راقصة عن الأخرى.

أوضحت أن تميز تحية كاريوكا وسامية جمال ونجوى فؤاد وفيفي عبده وسهير زكي، جعل من كل واحدة منهم مدرسة متفردة، مشيرة: "هما دول اللي ليهم مدارس في الرقص لأن عندهم خطوة بيقودوها ثابتة".

أختتمت أنها تسعد عندما تسمع أنها ذات خطوات ثابتة في الرقص، لأن هذا يعني أنها لها بصمة مميزة، موضحة: "الرقص مدارس والناس المبدعة هي اللي خطواتها في الرقص ثابته مش العكس.. ولما حد بيقول عليا كده بفرح لأن معنى كده إن ليا بصمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق