أيمن بهجت قمر: عمرو مصطفى فنان عنده حتة مهوية - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أيمن بهجت قمر: عمرو مصطفى فنان عنده حتة مهوية - مصر بوست

وصف السيناريست ومؤلف الأغاني أيمن بهجت قمر الملحن عمرو مصطفى بأنه فنان تجاوز المصرية ووصل للعالمية، إلا أنه يمتلك "حتة مهوية" على حد تعبيره.

قال "بهجت" خلال حلوله ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم إف إم"، من تقديم الإعلامية إنجي علي: "عمرو مصطفى مطرقع، كهربا زيادة، بس موهبة جبارة هتعيش في تاريخ الأغنية المصرية، وفنان تعدى المصرية".

نرشح لك: أيمن بهجت قمر عن طليقته: هتفضل فوق راسي

أردف: "بس هو الفنان دايمًا بيبقى عنده حتة مهوية، بس أطيب واحد في الدنيا، شوية الزوابع اللي بيعملها دي بتنتهي بمنتهى الحب".

في سياق آخر، قال أيمن بهجت عن شيرين عبدالوهاب إنه ليس على تواصل معها منذ فترة طويلة، لكنه سعيد بالصحوة التي تعيشها مؤخرًا، والنجاح الذي حققته بأغنياتها الأخيرة.

أضاف: "شيرين فنانة كبيرة جدًا، ونجاح بنتها مريم من الحاجات اللي أسعدتني جدًا، حسيت إنها زي بنتي، وحصل لشيرين صحوة الفترة اللي فاتت، وكلنا كنا بنتمنى ده والحمدلله حصل، لأن ليها رصيد كبير".

أما الفنان عمرو دياب فقال في حديثه عنه إنه من المحظوظين بأنه شريك في نجاحه الكبير، وتابع: "عمر حبيبي وأخويا الكبير والتاريخ الكبير، كنت طول عمري بحسد اللي قابلوا أم كلثوم وعبدالحليم حافظ، لكن مكنتش أعرف إن ربنا في جيلي هيخلي حظي إني أكون في رحلة عمرو دياب بهذا الكم من النجاحات".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق