أيمن بهجت قمر عن طليقته: هتفضل فوق راسي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أيمن بهجت قمر عن طليقته: هتفضل فوق راسي - مصر بوست

وجه السيناريست أيمن بهجت قمر رسالة لطليقته وأم أبنائه، مؤكدًا فيها على احترامه الدائم لها برغم الانفصال، وامتنانه لما فعلته لدعمه طوال سنوات الزواج.

قال السيناريست خلال حلوله ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم إف إم"، من تقديم الإعلامية إنجي علي: "انفصلت عن أم أولادي الفترة اللي فاتت بس حتى لو فيه انفصال بين اتنين بس هي هتفضل طول عمرها على راسي من فوق لأنها أم أولادي، ومهما يكون في زعل بس في الاخر أنا أعرفها من وهي عندها 16 سنة وعمري ما كنت قاصد أني اضايقها أو أقصر في حاجة".

تابع: "وهي كانت زوجتي ودلوقتي اتحطت في مكانة الأخت والقريبة وبقولها أنا آسف لو في أي حاجة ضايقتك مني من غير ما اقصد، ولازم اقدر اللي هي عملته في رحلتي وبقولها متشكر".


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن بهجت قمر في السينما فيلم أهل الكهف، المأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم مسرحية تحمل نفس الاسم، وتدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الناس ينامون في زمن ليستيقظوا يجدوا أنفسهم انتقلوا إلى زمن آخر وتتوالى الأحداث، و يضم فيلم أهل الكهف عدد من أبطال السينما المصرية يأتي في مقدمتهم الفنان خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، صبري فواز، ريم مصطفى، محمد فراج وغيرهم من الفنانين ومن إخراج عمرو عرفة.

نرشح لك: شريف عرفة أول رسام كاريكاتير مصري ينشر في جريدة "لوموند" الفرنسية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق