محافظ الجيزة يعلن عن رصف وتطوير طريق المتربة في أطفيح بتكلفة 19 مليون جنيه - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم محافظ الجيزة يعلن عن رصف وتطوير طريق المتربة في أطفيح بتكلفة 19 مليون جنيه - مصر بوست

يارا صابر
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 1:17 م | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 1:17 م

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أعمال تطوير ورصف طريق المتربة بقرية صول بمركز ومدينة أطفيح، والذي يمتد بطول 3 كيلو مترات، مؤكدا أن الطريق يعد أحد المحاور المرورية الرئيسية الهامة بمركز أطفيح.

وأوضح المحافظ أنه جارٍ تنفيذ مشروع متكامل لرفع كفاءة الطريق وتطويره بتكلفة تصل إلى 19 مليون جنيه، وذلك لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار النجار إلى أن طريق المتربة يربط بين طريق 21 الرئيسي وكوبري الوسطى، مما يساهم في تقليل المدة الزمنية اللازمة للعبور وكثافات الحركة المرورية.

كما وجه المحافظ بضرورة الإسراع في الانتهاء من أعمال الطبقة السطحية للطريق لما يمثله من أهمية كبيرة لخدمة المواطنين، مع الالتزام بالمواصفات الفنية في التنفيذ لضمان استدامته.

وفي سياق متصل، أشار المحافظ إلى أن مركز ومدينة أطفيح ستشهد تنفيذ العديد من المشروعات خلال العام المالي الجاري، ضمن الخطة الاستثمارية لتحسين جودة الخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق