رسالة هامة وعاجلة من مدرب الزمالك قبل لقاء الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

عرضت قناة "العربية مصر" تقرير فيديو عن تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك، جوميز، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، وذلك ضمن برنامج "الكورة مع فايق".

مبارة الزمالك

وأكد جوميز في تصريحاته أنه كان يود وجود أحمد فتوح في تشكيل الفريق، لكنه أشار إلى أن الزمالك يمتلك خيارات بديلة في الجبهة اليسرى، مبدياً ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء قوي في هذه المباراة.

وأوضح جوميز أن الزمالك استعد بكل قوة لهذا اللقاء منذ وصوله إلى الرياض يوم الإثنين، مشيراً إلى أهمية المباراة كونها بطولة بحد ذاتها وأن اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز.

تشكيل مبارة الأهلي والزمالك

وعرضت قناة "العربية مصر" تقريراً آخر تناول استعدادات قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لمباراة السوبر الإفريقي، وجاء فيه تصريح للكابتن مدحت شلبي، الذي أكد أن المباراة لن تكون سهلة وأن كلا الفريقين يطمح للفوز، موضحاً أن المواجهة تشكل بطولة بحد ذاتها.

وأشار شلبي إلى أن تشكيل الأهلي المتوقع يشمل: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق، بيرسي تاو، حسين الشحات، ووسام أبو علي.

أما بالنسبة لتشكيل الزمالك المتوقع، فأعلن شلبي أن محمد صبحي سيحرس المرمى، مع عمر جابر في الجبهة اليمنى، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي في الدفاع، وفي الوسط دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري.

وسينضم إليهم اللاعب الجديد ميشالاك القادم من بولندا، الذي يتمتع بسرعات عالية ويعتبر إضافة قوية في خط الهجوم.

واختتم التقرير بتوقعات أن تكون المباراة قوية مع تكتيكات خاصة من كلا الفريقين، ما يزيد من حماسة الجماهير المتعطشة لهذه المواجهة الكروية الكبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق