الأهلي والزمالك.. الغيابات والبدائل الحاسمة في السوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 11:18 صباحاً

الاهلي والزمالك

كتب : محمود صقر

كشف الناقد الرياضي أمير نبيل، عن آخر كواليس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، التي ستقام مساء اليوم الجمعة، على أرضية ستاد «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف أمير نبيل، خلال لقائه مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن مباراة القمة اليوم نقطة تحول لقطبي الكرة المصرية في الموسم الحالي، موضحًا أن الفوز بالسوبر الأفريقي سيعطي دفعة معنوية للاعبين لمواصلة الانتصارات والمنافسة على البطولات بقية الموسم.

وتابع: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يخوض السوبر الأفريقي الثاني على التوالي، حيث فشل في التتويج باللقب الموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف.

وأكمل: البرتغالي جوزيه جوميز يخوض مباراة السوبر الأفريقي الأولى له، ويسعى لتحقيق ثاني الألقاب القارية مع الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح أمير نبيل، أن الأهلي سيعول على المغربي يحيي عطالله بدلا من علي معلول المصاب، كما أن الزمالك سيعول على الوافد الجديد محمد حمدي بدلا من أحمد فتوح.

وأشار أمير نبيل، إلى أن الصفقات الجديدة سيكون لها دورا مؤثرا في حسم نتيجة مباراة السوبر الأفريقي، كما أن الأهلي أكثر استقرارا من الزمالك، ولكن مباريات القمة لا يمكن توقعها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق