تعرف على برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة الزمالك فى السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، حدد برنامج الفريق قبل مواجهة الزمالك، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد المملكة آرينا في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، ويتناول لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنايد الأهلي وجبة الإفطار في العاشرة والنصف صباحا، ثم يتدرب اللاعبون في فندق الإقامة تدريبا خفيفا في تمام الحادية عشرة والنصف.

وبعدها ستؤدي بعثة الفريق صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة في الرياض.

فيما سيتناول لاعبو الفريق وجبة الغداء في تمام الخامسة مساءً، وبعدها في السادسة والربع مساءً يعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين، ثم تتحرك البعثة إلى ملعب المملكة آرينا عقب انتهاء المحاضرة.

وكان قد خاص فريق الأهلي مرانه الختامي أمس الخميس على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك 

ويقف التاريخ  الإفريقي  في صف النادي الأهلي، عندما يتقابل أمام نادي الزمالك، فجمعتهما 10 مباريات في البطولات الأفريقية، منهم 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، ومباراة وحيدة في السوبر الإفريقي. 

كانت الغلبة لصالح النادي الأهلي في 6 مواجهات، مقابل انتصار وحيد لنادي الزمالك، و 3 تعادلات.

آخر مواجهة أفريقية جمعت بين الأهلي والزمالك، يعود تاريخها ليوم 27 من نوفمبر لعام 2020، وهو تاريخ عالق في أذهان جمهور القطبين، لأن التاريخ الذي شهد على تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في هذا اللقاء الشهير على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما المباراة الوحيدة التي فاز فيها الزمالك على النادي الأهلي في البطولات الأفريقية، فتعود لعام 1994، عندما تُوج ببطولة السوبر الإفريقي، بعد الفوز بهدف دون رد، سجله وقتها أيمن منصور.

وخلال ال 10 مواجهات الأفريقية التي جمعت بين الأهلي والزمالك، سجل لاعبو الأهلي 17 هدف، بينما سجل لاعبو الفارس الأبيض 10 أهداف.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق لقب السوبر الإفريقي، لتعويض خسارته لنفس اللقب الموسم الماضي، والذي فشل في التتويج به بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام نادي اتحاد العاصمة الحزائري. 

أما نادي الزمالك، فيأمل في حصد لقب قاري جديد يُضاف لخزائنه، حتى يُذلل الفارق بينه وبين النادي الأهلي، في عدد تتويجاتهما باللقب القاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق