مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة

وقع منذ قليل، حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي في أخميم، اتجاه أسيوط، نتج عنها مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين، تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات المختلفة.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة المعنية بلاغًا بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه محافظة أسيوط، ووجود متوفين ومصابين جراء الحادث.

 

تم الدفع بسيارات الإسعاف والمعدات الخاصة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم إلى مكان الواقعة لرفع آثاره عقب توقف الطريق جزئيًا.

تبين من خلال المعاينة والفحص وقوع المصادمة عند الصينية اتجاه محافظة أسيوط، بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص.

 

نتيجة للتصادم بين السيارتين، أصيب 15 شخصًا بإصابات بالغة، تم إحالة 12 منهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي بالكوامل، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى سوهاج العام.

 

تم التحفظ على الجثامين بالحادث بمشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.

 

وعلى صعيد آخر، أصيب 4 أشخاص، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، على طريق الشعانية نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

 

بداية الواقعة

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع سيارة ربع نقل بعد الشيخ العريان بطريق نجع حمادي- الشعانية.

 

وأسفر ذلك عن إصابة 4 أشخاص محمود.أ.أ، يبلغ من العمر 35 عامًا،اشتباه مابعد الارتجاج، ومحمد.م.م، يبلغ من العمر 58 عامًا كسر مضاعف  بالذراع الأيمن، واثنين تم اسعافهما مكان الحادث


كما تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق