استشهاد 9 مدنيين من عائلة واحدة بغارة إسرائيلية استهدفت منزلهم في بلدة شبعا جنوب لبنان - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم استشهاد 9 مدنيين من عائلة واحدة بغارة إسرائيلية استهدفت منزلهم في بلدة شبعا جنوب لبنان - مصر بوست


نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 9:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 9:59 ص

استشهد 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلا في بلدة شبعا جنوب لبنان

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة استهدفت بلدة جويا قضاء صور جنوب لبنان أسفر عن مقتل 3 مدنيين.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة من الغارات ليلا استهدفت بلدات الخيام وميفدون ومرتفعات جبل الريحان جنوب لبنان، وبعيد منتصف الليل شن سلسلة من الغارات استهدفت عدد من البلدات في قضاء النبطية جنوب لبنان ومنها:مدينة النبطية، حومين الفوقا، كفررمان، شوكين، زوطر الغربية،ميفدون، النبطية الفوقا، وكفرتبنيت.

ودوت صافرات الإنذار صباح اليوم في طبريا شمال إسرائيل، وأظهر مقطع فيديو لحظة سقوط صاروخ في بحيرة طبريا.


وتشن القوات الإسرائيلية منذ فجر الاثنين، موجات من الغارات الجوية المكثفة في عملية أطلقت عليها اسم "سهم الشمال"، مستهدفة مناطق جنوب وشرق لبنان، التي تعد معاقل حزب الله، مخلفة حتى الآن أكثر من 600 قتيلا ومئات الجرحى. 

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، أمس الخميس، إن ما لا يقل عن 50 طفلا و95 امرأة، قُتلوا في الهجمات الإسرائيلية المستمرة، منذ فجر الاثنين الماضي.

وجاء ذلك، عقب أسبوع تخللته 3 هجمات، وصفها الأمين العام لحزب الله "بالضربات القوية"، استهدفت في 17 و18 سبتمبر أجهزة النداء والاتصال لحزب الله، ما أدى إلى تفجيرها ومقتل وإصابة العشرات، تلاها هجوم مركز في ضاحية بيروت الجنوبية، أدى إلى مقتل عدد كبير من قادة حزب الله بينهم ابراهيم عقيل وأحمد وهبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق