ظهور غريب للفنان ماجد المصري من كواليس تصوير مسلسل إش إش

0 تعليق ارسل طباعة

بدأ المخرج محمد سامي في تصوير مسلسل إش إش والذي تخوض بطولته الفنانة مي عمر ومن المقرر أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، وبدأ الجمهور يتداول صور من كواليس التصوير والذي ظهر به عدد من الابطال بظهور غريب ومثير للجدل.

ظهور غريب للفنان ماجد المصري من كواليس تصوير مسلسل إش إش

وظهر الفنان ماجد المصري بظهور غريب في صورة شاركها الإعلامي نزار الفارس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهر المصري "أقرع" وبذقن طويلة ومرتديا سلسلة ويبدو أنه يجسد دور شعبي أو بلطجي وذلك ضمن أحداث مسلسل إش إش.

82915cc278.jpg
خالد المصري من كواليس تصوير مسلسل إش إش 

وكتب ماجد المصري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: اليوم زوت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير محمد سامي.. رمضان هذا العام مختلف وتشرفت بلقاء الفنان الكبير ماجد المصري.. أحبه جدا.

تفاصيل مسلسل إش إش

يذكر، أن مسلسل إش إش يخوض بطولته الفنانة مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

f94c1c66da.jpg
الفنان ماجد المصري 

وسبق وروج محمد سامي الى مسلسل إش إش، مشيرا إلى أنه سيتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر، قائلا: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي إن شاء الله، رمضان 2025، mbc".

آخر أعمال ماجد المصري

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ماجد المصري مشاركته في مسلسل زوجة واحدة لا تكفيي والذي أحدث ضجة كبيرة خلال فترة عرضه في دولة الكويت وشارك به إلى جانب الفنانة ايتن عامر وعدد آخر من النجوم العرب ولكن تم وقف عرضه والتعامل مع صناعه مرة أخرى في الكويت بسبب إساءته للمرأة الكويتية وعدم مناسبته للذوق العام.

وكان قد تحدث ماجد المصري عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وذلك خلال لقاء تليفزيوني، قائلا: المسلسل مش بس بيتكلم عن تعدد الزوجات لا ده بيناقش قضايا كتير جدا جوة قضية واحدة، فاعتذرت عن المشاركة في المداح وقولت أجرب زوجة واحدة لا تكفي رغم اني كنت متحمس جدا للمشاركة في المداح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق