بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد مع نظيره الخليج ، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويستهدف الاتحاد تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بلان إلى تعويض أثار هزيمته الأخيرة على يد الهلال السعودي بثلاثية في الجولة الرابعة.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي ولديه 9 نقاط من الفوز بـ3 لقاءات وتلقي هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 11 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

بينما يخوض الخليج مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، ولديه 4 نقاط من الفوز في مباراة وحيدة وتعادل لقاء آخر وتلقي هزيمتين.

ويتواجد المحترف المصري محمد شريف ضمن صفوف الخليج منذ الموسم الماضي، بعد انتقاله من الأهلي.

تنقل مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق