بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقى

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره الأهلي، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقى موسم 2024 .

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقى، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المملكة أرينا.

منذ نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا بين المارد الأحمر والفارس الأبيض ولم تستحوذ قمة على هذا الاهتمام الجماهيري رغم أن الفريقين التقيا في نهائي كأس مصر وكأس السوبر المصري والدوري المصري أكثر من مرة، ولكن أن تكون المباراة على لقب قاري له طابع خاص للغاية.

يعيش الأهلي أفضل حالاته بعد تحقيق الدوري ودوري الأبطال في الموسم الماضي، ويمني النفس في مصالحة جماهيره على خسارة السوبر الأفريقي في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة، ولكن مهمة صعبة بلا شك تنتظره أمام غريمه الأزلي الزمالك.

قام الزمالك بتدعيمات جيدة إلى حدٍ كبير في الميركاتو الصيفي، ويتوق شوقًا إلى لقب غائب منذ عام 2020 وعلى حساب الجار من شأنه أن يكون بوابة بداية حقبة جديدة في “ميت عقبة” بعد عامين من التراجع والأزمات المتكررة.

تنقل مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقى عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق