عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية لمدة 6 ساعات.. تنبيه عاجل للملايين - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية لمدة 6 ساعات.. تنبيه عاجل للملايين - مصر بوست

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 04:13 صباحاً

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة في محافظة قنا، عن قطع المياه عن عددا من المناطق اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، وذلك لـ مدة 6 ساعات، نظرا لإجراء عددا من الأعمال الطارئة التي تعطل خدمة المياه.

قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية

وذكرت الوحدة المحلية في بيان رسمي لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه نظرا لما ورد إليها من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فرع نقادة، بأنه سيتم توقف محطة نقادة المدمجة لمده 6 ساعات، وذلك نتيجة أعمال إحلال وتجديد محطة نقادة المدمجة وقيام مقاول الأعمال بدهان العول الايبوكسي لمرشحات المياه بمحطة نقادة.

وأكدت الوحدة المحلية لمركز نقادة، أنه سيتم قطع المياه اليوم الجمعة بداية من الساعة 10 مساء وحتى الساعة 4 من فجر غدًا السبت الموافق الـ 28 من سبتمبر الجاري، موضحة أن المناطق المتأثرة بفترة الانقطاع هي مدينة نقادة، والمنشية، قبلي الخطارة.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وأشارت الوحدة المحلية، إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب والتي ستكون موجودة في المناطق المتأثرة بالانقطاع ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125، وأهابت بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق