"مستقبل وطن".. يواصل تنظيم الندوات الثقافية بقسم الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد الفخراني أمين القسم، وميشيل موريس أمين التنظيم، ندوه تثقيفيه عن أهمية دور التعليم ومحو الاميه للكبار فى التأثير على المجتمع .

وادارت الندوة عفاف قاصد كريم امين مساعد امانة التنظيم، وشهدت الندوه حضور مكثف من السيدات واهالي قسم الجيزة .

حيث تناولت الندوه الحديث عن أهمية التعليم ومحو الأمية للكبار وتأثير ذلك على تقدم المجتمع، وشارك بالندوه أشرف الليثي أمين العلاقات العامة وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام .

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين القسم، أن الندوة شهدت حضور مكثف من اهالى قسم الجيزة وخاصة السيدات، وسط حالة من السعادة بمردود الندوة على الحضور لكم الاستفادة من المحتوى والمعلومات الهامه المقدمه، واشاد الحضور بحسن التنظيم والاستقبال من امانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، وشهدت الندوة إجراء اختبار فوري لمحو الأمية لأكثر من 30 سيدة .

وأشار ميشيل موريس، أمين التنظيم، أن أمانة قسم الجيزة، تحرص دائما على تنظيم مثل هذه الندوات التى تهدف الى توعية الأسرة المصريه ووتؤكد على اهميه دور التربية الإيجابية والمجتمعية وزيادة الوعي لدى الأسرة المصرية، وحرصت الندوه على ابراز دور الأم المصرية صاحبه الدور الهام في تشكيل الوعي لدى الأبناء العنصر الاساسى فى تكوين المجتمع، وكذلك توضيح أهمية دور التعليم ومحو الأمية للكبار لنهضة الأمم والشعوب .

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق