رسالة قوية من سفيان المسرار لمنتخب البرازيل للفوتسال

0 تعليق ارسل طباعة

رسالة قوية من سفيان المسرار لمنتخب البرازيل للفوتسال في التفاصيل،

في حدث تاريخي جديد لكرة الصالات المغربية، نجح أسود الأطلس في خطف أنظار العالم مجدداً بالتأهل إلى دور الثمانية في كأس العالم 2024، التي تستضيفها أوزبكستان حالياً.

وقد جاء هذا الإنجاز بعد فوز مثير على المنتخب الإيراني بنتيجة (4-3) في مباراة شهدت إثارة كبيرة وتنافساً حاداً بين الفريقين.

وبهذه النتيجة التاريخية، يضرب المنتخب المغربي موعداً نارياً مع عملاق كرة الصالات البرازيل في دور ربع النهائي، في مواجهة ستكون بلا شك من أصعب المواجهات التي سيخوضها الأسود في هذه البطولة العالمية.

سفيان المسرار: نعد الجماهير بمواصلة المغامرة

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، عبر نجم المنتخب المغربي سفيان المسرار عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الفوز على إيران قد رفع من معنويات اللاعبين وجعلهم أكثر تصميماً على الذهاب بعيداً في هذه البطولة.

وقال المسرار: “بعد أن هزمنا إيران فقد قهرنا الضغوطات التي رافقتنا مؤخراً، لذلك نحن حالياً في وضع ذهني أفضل. ولا ترهبنا مباراة البرازيل رغم قوة المنافس، وسنواجهه ندا للند دون رهبة ولا خوف، ونعول على دعم أنصارنا لنواصل مغامرتنا”.

سفيان المسرار

سفيان الشعراوي: أظهرنا معدن الأبطال

من جانبه، أشاد نجم المنتخب المغربي سفيان الشعراوي بالأداء القوي الذي قدمه اللاعبون في مباراة إيران، مؤكداً أن هذا الفوز يعكس مدى قوة وإصرار المنتخب المغربي على تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.

وقال الشعراوي: “أظهرنا معدن اللاعب المغربي الذي يكبر عند المواعيد الكبيرة وعند الشدائد. الفوز على إيران لم يكن سهلاً، وكانت مباراة كرامة وكبرياء لنا بعد بعض الشكوك التي حاولت النيل منا. سعيد جداً بهذا التأهل ونعد بالصمود ولم لا الفوز على البرازيل”.

سفيان الشعراوي

عودة الأسود إلى منصات التتويج

يأتي هذا الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي لكرة الصالات ليعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه كرة الصالات المغربية في السنوات الأخيرة، ويؤكد أن الأسود قادرون على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق