ليون يتوهج في الدوري الأوروبي وسعود عبد الحميد يظهر لأول مرة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم ليون يتوهج في الدوري الأوروبي وسعود عبد الحميد يظهر لأول مرة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

-

آخر تعديل:

2024-09-27 01:15

ليون حقق فوزه الأول في منافسات الدوري الأوروبي على حساب أولمبياكوس (Getty)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قاد الجزائري سعيد بن رحمة، فريقه ليون الفرنسي لتحقيق انتصار مستحق على ضيفه أولمبياكوس اليوناني، بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "غروباما ستايديوم" ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي، وهي الجولة التي شهدت الظهور الأول للنجم السعودي سعود عبد الحميد مع نادي روما.

افتتح ليون التسجيل عبر ريان شرقي المرشح للانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري في الدقيقة (65)، قبل أن ينجح البديل سعيد بن رحمة الذي شارك عوضًا عن بن شرقي، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه الفرنسي في الدقيقة (71) ومن لمسته الأولى.

توتنهام يهزم كارباغ أغدام في الدوري الأوروبي

من ناحيته، حقق توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا على ضيفه كارباغ أغدام الأذربيجاني، بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد توتنها هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في مسابقة الدوري الأوروبي.

واجه توتنهام هوتسبير صدمة غير متوقعة، بعد تلقي لاعبه رادو دراغوسين البطاقة الحمراء المباشرة بشكل مبكر عند الدقيقة (8)، ليقدم المدرب على تغييرات اضطرارية في تشكيلته، عبر إخراج الواعد السويدي لوكاس بيرغفال، مما تسبب في بكاء الأخير.

لكن توتنهام هوتسبير نجح في إعادة ترتيب صفوفه، من خلال تسجيل هدف أول مبكر في الدقيقة (12) عبر بيرنان جونسون الذي استفاد من ضغط زملائه العالي، ليرتكب مدافع الضيف الأذربيجاني خطأً انتهى بتلقي جونسون الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل وضعها بكل سهولة في الشباك، ثم أضاف الهدف الثاني عبر باب سار في الدقيقة (52).

روما يتعادل بحضور سعود عبد الحميد

في مواجهة ثالثة، تعادل روما الإيطالي على أرضه وبين جماهيره بهدف لمثله أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، في قمة مباريات اليوم من الجولة الأولى في مرحلة الدوري من مسابقة الدوري الأوروبي.

افتتح روما التسجيل عبر الأوكراني أرتيم دوفبيك الذي تمكن من هز الشباك أولًا في الدقيقة (32)، قبل أن ينجح أتلتيك بيلباو في تعديل النتيجة عبر ايتور باريديس في الدقيقة (85).

وشهدت الدقيقة (70) من عمر اللقاء، مشاركة السعودي سعود عبد الحميد مع روما، في ظهوره الأوروبي الأول، وسط ترقب من الجماهير السعودية لحصوله على دقائق أكثر في المباريات القادمة.

أياكس أمستردام يكتسح بشكتاش

وفي مواجهة رابعة، اكتسح أياكس أمستردام الهولندي ضيفه بشكتاش التركي، بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا" لحساب ذات الجولة من البطولة الأوروبية.

ياسين براهيمي من مباراة السد والغرافة بدوري نجوم أريدُ

اقرأ المزيد

افتتح أياكس أمستردام التسجيل عبر كيان فيتز جيم في الدقيقة (31)، وأضاف الهدف الثاني عبر ميكا غودتس (51)، فيما سجل كينيت تايلور الهدف الثالث في الدقيقة (55)، واختتم ميكا غودتس مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع في المواجهة.

وفي المباريات الأخرى فاز فنربخشة (تركيا) 2-1 على سانت جيلواز (بلجيكا)، وخسر مالمو (السويد) 0-2 أمام جلاسكو رينجرز (اسكتلندا)، وتعادل آينتراخت فرانكفورت (ألمانيا) 3-3 مع فيكتوريا بلزن (التشيك)، وانتصر ستيوا بوخارست (رومانيا) 4-1 على ريجاس فوتبولا سكولا (لاتفيا).

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق