بهاء فيصل يقود الوحدات لفوز ثمين.. والرمثا يخطف الصدارة  - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم بهاء فيصل يقود الوحدات لفوز ثمين.. والرمثا يخطف الصدارة  - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

من مباراة الوحدات والأهلي بالدوري الأردني (winwin)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قاد بهاء فيصل مهاجم الوحدات فريقه لتحقيق فوز ثمين وغال على الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على ملعب عمّان الدولي، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأردني لكرة القدم.

وتقدم فريق الوحدات بهذا الفوز للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما تصدر الرمثا الترتيب برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على مغير السرحان بنتيجة 4-0، متقدمًا بفارق الأهداف عن الأهلي.

بدأ الوحدات المباراة مهاجمًا، حيث بحث عن تسجيل هدف مبكر لغاية تعزيز فرصة خروجه بالنقاط الثلاث التي كانت مهمة لحساباته، بعد تعادله في الجولة الماضية مع الفيصلي (1-1)، لكن الأهلي كان له رأي آخر، حيث خطف هدف السبق من كرة عرضية، وجدت البرازيلي ولدسون الذي أرسلها برأسه على يسار عبد الله الفاخوري في الدقيقة الرابعة.

الهدف استفز الوحدات، ليواصل هديره الهجومي ووجد المساندة الفاعلة، وكان قريبًا من إدراك هدف التعادل، لكن تسديدة السنغالي سيزار علت المرمى، وشكلت تحركات مهند سمرين إزعاجًا لدفاع الأهلي، حيث تجاوزها أكثر من مرة لكن اللمسة الأخيرة ظلت بلا تركيز.

مهند أبو طه ينتقل للكرخ العراقي

اقرأ المزيد

وأثمرت جهود فريق الوحدات بتسجيل هدف التعادل، بعد أن قطع سمرين الكرة من أحد مدافعي الأهلي وسدد بأناقة على يسار ربيع عز الدين بالدقيقة (30)، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل (1-1).

هدف بهاء فيصل يمنح الوحدات الفوز

وأنقذ عبد الله الفاخوري مرمى الفريق الوحداوي من هدف محقق، عندما تهادت الكرة أمام البرازيلي ولدسون فسددها بقوة ليبعدها بصعوبة بقدمه، مفوتًا على الأهلي فرصة التقدم بالنتيجة.

ونجح الوحدات في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة (76) عبر بهاء فيصل، بعدما استغل تمريرة من يوسف أبو الجزر، حيث أرسل تسديدة ذكية هزم بها حارس مرمى الأهلي ربيع عز الدين، ونجح الفريق الأخضر في الحفاظ على تقدمه بعد ذلك حتى صافرة النهاية.

الرمثا ينفجر أمام مغير السرحان 

في مباراة أخرى، حقق فريق الرمثا فوزًا كبيرًا على مغير السرحان بنتيجة 4-0، في المواجهة التي جمعتهما الليلة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، لينقض على صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

وأنهى فريق الرمثا الشوط الأول متقدمًا بهدف وحيد سجله علي العزايزة الذي استثمر عرضية حمزة الدردور وأودعها المرمى في الدقيقة (42)، ثم عاد العزايزة وسجل الهدف الثاني لفريق الرمثا في الدقيقة (50)، بعد مجهود فردي توجه بتسديدة أنهاها في قلب المرمى.

وانهار فريق مغير السرحان الذي لم يقو على بناء هجمة، فبقي مرمى مالك سلبية بعيدًا عن مشاهد الخطورة، لينجح حمزة الدردور في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة (60)، قبل أن يضيف البديل خالد الدردور الهدف الرابع عبر ضربة رأسية في الدقيقة (84).

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق