الدوري التونسي | سقوط جديد للنجم والدو يقترب من الإقالة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الدوري التونسي | سقوط جديد للنجم والدو يقترب من الإقالة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-26

-

آخر تعديل:

2024-09-27 00:23

من مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم (facebook/Étoile Sportive du Sahel)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حقق الاتحاد المنستيري انتصارًا هامًّا على النجم الساحلي بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على استاد "مصطفى بن جنات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وخلال الشوط الأول، أظهر الاتحاد المنستيري تفوقًا نسبيًّا، وسعى جاهدًا لتسجيل الأهداف، حيث تمكن أيمن حرزي من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 25 من ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني، تحسن أداء النجم الساحلي الذي حاول تعديل النتيجة، لكن محاولاته لم تثمر عن تغير ملموس.

بهذا الفوز، تلقى النجم الساحلي هزيمته الثانية على التوالي منذ انطلاق الموسم، بينما رفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز السادس، بينما يوجد النجم الساحلي في المركز الثالث عشر من دون نقاط.

من مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري

اقرأ المزيد

في سياق متصل، أكدت مصادر خاصة لموقع winwin أن إدارة النجم الساحلي بقيادة زبير بية تدرس بجدية فكرة إقالة المدرب حمادي الدو، بعد البداية المخيبة للآمال لفريق جوهرة الساحل في بطولة الدوري التونسي الممتاز.

الملعب يهزم المتلوي في الدوري التونسي

وفي مباراة أخرى، حقق الملعب التونسي فوزًا صعبًا على نجم المتلوي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم أيضًا على ملعب الهادي النيفر. افتتح يوسوفو أومارو، لاعب وسط الملعب التونسي، التسجيل في الدقيقة 36. 

وواصل الملعب التونسي ضغطه الهجومي في بداية الشوط الثاني، بينما قدم نجم المتلوي أداءً أفضل، ما جعل هجماته المرتدة تشكل إزعاجًا متكررًا. وفي الدقيقة 77، تلقى البديل زياد بريمة، مهاجم الملعب التونسي، بطاقة حمراء. 

وعلى الرغم من الضغط القوي الذي مارسه لاعبو نجم المتلوي في الدقائق الأخيرة، فإنهم لم يتمكنوا من استغلال النقص العددي لمنافسهم، لتنتهي المباراة بفوز الملعب التونسي (1-0).

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق