الدوري القطري | السد يستعيد نغمة الفوز والوكرة يرتقي للوصافة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الدوري القطري | السد يستعيد نغمة الفوز والوكرة يرتقي للوصافة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-26

-

آخر تعديل:

2024-09-26 22:48

من احتفال لاعبي السد خلال الفوز على الغرافة في بطولة دوري نجوم أريدُ لكرة القدم (X/QSL)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أنهى السد سلسلة من 3 مباريات متتالية لم يحقق خلالها الفريق أي فوز في مختلف البطولات؛ بانتصاره المثير (4-2) على ضيفه الغرافة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس (26 سبتمبر/ أيلول)، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد"، ضمن الجولة السادسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريدُ".

وظهر السد بصورة مميزة في شوط اللقاء الأول؛ حيث تقدّم "الزعيم" بثلاثية نظيفة، حملت توقيع بيدرو ميغيل وكريستو غونزاليس وأكرم عفيف، عند الدقائق الـ4 والـ7 والـ27 على الترتيب.

وقلص النجم الإسباني خوسيلو ماتو النتيجة للغرافة في الدقيقة الـ42، قبل أن يحرز الجزائري ياسين براهيمي الهدف الثاني للفريق الزائز، عند الدقيقة الـ59.

وأضاع أكرم عفيف ركلة جزاء خلال الدقائق العشر الأخيرة، ليضع السد تحت ضغط ذهني كبير، لكن عفيف عاد ليقدم تمريرة حاسمة إلى قائد الفريق، حسن الهيدوس الذي سجّل رابع أهداف "عيال الذيب" عند الدقيقة الـ90+8.

بهذه النتيجة، رفع السد رصيده إلى 9 نقاط؛ من 3 انتصارات و3 خسائر، مُرتقيًا للمركز الرابع، بفارق نقطة واحدة عن الغرافة، الذي تجمد رصيده عند 8 نقاط؛ من فوزين وتعادلين وخسارتين، مُحتلًا المرتبة السادسة.

الوكرة يفوز على الخور في الدوري القطري

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق الوكرة فوزًا ثمينًا على ضيفه الخور، بنتيجة 3-1، ليرتقي "الموج الأزرق" إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري القطري.

العربي يهزم الريان في دوري نجوم أريدُ

اقرأ المزيد

وانتهى شوط اللقاء الأول، على وقع تقدم الوكرة بهدفين نظيفين، حملا توقيع ريكاردو غوميز وأيوب عسال، عند الدقيقتين الـ21 والـ45+2 على الترتيب.

وتمكن سفيان هني من تقليص النتيجة للخور في الدقيقة الـ49، لكن ريكارد غوميز عاد ليسجّل هدفًا ثالثًا لأصحاب الأرض، مع الدقيقة الـ62.

ويُعدُّ هذا الفوز الثالث للوكرة مقابل تعادلين وخسارة واحدة، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط فقط (3 تعادلات، 3 خسائر)، قابعًا بالمركز العاشر (الثالث قبل الأخير).

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق