عقوبة قاسية تنتظر المهدي بن عطية في الدوري الفرنسي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم عقوبة قاسية تنتظر المهدي بن عطية في الدوري الفرنسي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-26

المغربي المهدي بن عطية مستشار رئيس نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

بات المغربي المهدي بن عطية "مستشار الرئيس في نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي"، مُهددًا بالتعرض لعقوبة قاسية؛ بعد إدلائه بتصريحات قوية، انتقد خلالها الأداء التحكيمي بمباراة فريقه الأخيرة، ضد أولمبيك ليون.

وحقق مارسيليا فوزًا مثيرًا على مُضيفه ليون بنتيجة 2-3، ضمن الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد للدوري الفرنسي، ليصل الفريق إلى نقطته الـ13 من أصل 15 ممكنة، مُحتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان المتصدر.

ماذا قال بن عطية بعد مباراة ليون؟

وبعد انتهائه من احتفالات الفوز الذي تحقق رغم طرد مدافع مارسيليا ليوناردو باليردي، ومنح ليون ركلة جزاء في الشوط الأول، وجّه بن عطية انتقادات لاذعة للتحكيم؛ حيث قال في تصريحات صحفية: "الأمر خطير، ما حدث خطير جدًّا، أنتم تعرفونني، أنا إنسان يتحدث، ولست الشخص الذي لا يقول شيئًا".

وأضاف بن عطية أن هناك الكثير من الأمور التي لا ينبغي السماح بها، قبل أن يردف: "لم أكن مندهشًا، حينما عرفت في وسط الأسبوع أن السيد (بينوا) باستيان هو مَن سيدير المباراة. لم يكن الشعور جيدًا، فهناك ماضٍ، ولننظر إلى الصور. أنا لست الشخص الذي يبكي، لكن الأمر حدث بالفعل في الأسبوع الماضي، وإن لم يكن ذلك مع الحكم نفسه".

المغربي المهدي بن عطية

اقرأ المزيد

وأوضح بن عطية أن ركلة الجزاء التي تحصل عليها ليون "غير صحيحة"، وأن اللعبة توجب احتسابها خطأ على ألكسندر لاكازيت". وتابع مستشار رئيس مارسيليا: "لا يمكنكم إخباري أن (باستيان) قدّم مباراة جيدة، لا يمكنكم قول ذلك إلى مشجعي مارسيليا. يجب على الحكم أن يكون متأكدًا مما يقوم به في مباراة مهمة مثل هذه".

وواصل المهدي بن عطية بالقول إن نوعية القرارات التي اتخذها باستيان في المباراة، تفسر سبب قلقه عند معرفته باختيار حكم الساحة الفرنسي لإدارة المواجهة.

اللجنة التأديبية تحقق في تصريحات المهدي بن عطية

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن اللجنة التأديبية في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم تحقق في تصريحات بن عطية، ليصبح الأخير مُهددًا بتلقي عقوبة قاسية.

وأضاف الموقع نفسه، أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت تدوين حكم المباراة لبعض الكلمات التي تفوه بها المهدي بن عطية بين الشوطين. ويعتقد مراقبون أن ذلك الإجراء يزيد طينة المغربي بلة، فيما يخص تحقيقات اللجنة التأديبية برابطة الدوري.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق