هاجر الشرنوبي تستعد لحفل زفافها بالساحل الشمالي

0 تعليق ارسل طباعة

بدأت الفنانة هاجر الشرنوبي استعداداتها لحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي وسط حضور أصدقاءها المقربين من الوسط الفني . 

 

حفل زفاف هاجر الشرنوبي 

 

نشرت هاجر الشرنوبي صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "هل أنتم جاهزين" . 

 

 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 

 

جدير بالذكر، آخر عمل شاركت به هاجر الشرنوبي كان مسلسل رحيل الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي ويتكون من 15 حلقة، وشارك في بطولة المسلسل كل من ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وعزت زين وعارفة عبد الرسول ومحمد كيلاني، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ومحمد عبد السلام . 

 

في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

 

وكان آخر أعمالها بالسينما فيلم السرب الذي بدأ طرحه في دور العرض السينمائية بمصر في مايو الماضي وحقق نجاحا هائلا، وتمكن فيلم "السرب" من احتلال المركز الأول في قائمة الأعلى نسبة مشاهدة عبر منصة "Watch It" وذلك بعد مرور أيام على طرحه في 19 سبتمبر الماضي بعد النجاح الهائل الذي حققه في دور العرض السينمائية بمصر خلال فترة طرحه في مايو الماضي . 

 

يعد فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة لتنظيم داعش فى ليبيا.

 

ويعد فيلم السرب ملحمة وطنية واستغرق تصويره ما يقرب من 3 سنوات على أحدث تقنيات عالمية؛ وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية عام 2015 بعد واقعة ذبح 21 مصريًا من الأقباط في ليبيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق