شاهد | العربي يهزم الريان ويحقق فوزه الأول بدوري نجوم أريدُ - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم شاهد | العربي يهزم الريان ويحقق فوزه الأول بدوري نجوم أريدُ - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-26

-

آخر تعديل:

2024-09-26 20:05

من مباراة العربي والريان في بطولة دوري نجوم أريدُ لكرة القدم (X/QSL)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

فرط الريان في تقدمه، ليخسر بنتيجة 1-2 أمام مُضيفه العربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس (26 سبتمبر/ أيلول)، على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن الجولة السادسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم "دوري نجوم أريدُ".

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الريان، عبر هدف سجّله المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، عن طريق تسديدة رأسية، حوّل بها عرضية مميزة من قائد الفريق، عبد العزيز حاتم، إلى شباك العربي، في الدقيقة الـ16.

وازدادت معاناة العربي، عقب هدف بنشرقي، وذلك بحصول لاعب الفريق، أحمد علاء الدين، على بطاقة حمراء، ليُكمل "الأحمر" ما تبقى من عمر المواجهة بـ10 لاعبين.

لكن النجم التونسي يوسف المساكني تمكن من إعادة العربي في النتيجة؛ بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة الـ61، عبر متابعة مميزة لكرة ارتدت بالخطأ من حارس الريان، سامي بلدي، قبل أن يحرز لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي هدف الفوز لأصحاب الأرض من تسديدة مُحكمة، عند الدقيقة الـ85.

ومرت الدقائق المتبقية من دون تسجيل أهداف جديدة، ليطلق حكم الساحة، عبد الله العذبة، صافرته مُعلنًا انتهاء اللقاء بحصد كل فريق لنقطة واحدة.

ورفع العربي رصيده إلى 7 نقاط من 6 مباريات (فوز واحد، 4 تعادلات، خسارة واحدة)، مُحتلًا المركز السابع في جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن الريان، الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط؛ من فوزين و4 خسائر، ليحتل المركز التاسع.

الريان الأكثر تعرضًا للخسارة

وبات هذا الفوز الأول للعربي في بطولة دوري نجوم قطر هذا الموسم، فيما أصبح الريان الفريق الأكثر تعرضًا للهزيمة في المسابقة المحلية، بالتساوي مع نادي قطر، صاحب المركز الـ11 (قبل الأخير).

تريزيغيه ينتقل إلى بطولة الدوري القطري

اقرأ المزيد

يُذكر أن مباراة اليوم كانت الأولى للمدرب القطري يونس علي، على رأس الجهاز الفني لفريق الريان، علمًا أن علي رحل عن تدريب العربي تحديدًا، قبل أسبوع واحد من الآن.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق