الجيش الملكي يقدم التعازي في وفاة مشجع له

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الجيش الملكي يقدم التعازي في وفاة مشجع له

- مصر بوست قدمت إدارة نادي الجيش الملكي تعازيها لعائلة المشجع ياسر من مدينة سلا، الذي توفي صباح الخميس متأثرا بإصاباته البليغة التي تعرض لها أثناء حضوره مباراة لفريقه.

وجاء في بيان النادي: “تلقى خبر وفاة واحد من مشجعيه الأوفياء بمدينة سلا نتيجة حادث سقوط في الملعب، يوم أمس الأربعاء، وسيقوم مسؤولو النادي بزيارة عائلة الفقيد لتقديم واجب العزاء”، معلنة عن نيتها في زيارة عائلة الفقيد لتقديم واجب العزاء.

الشاب ياسر، الذي كان يبلغ من العمر 22 عاما، توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس بعد إصابته بجروح خطيرة إثر سقوطه من أحد الطوابق العلوية في الملعب أثناء متابعته مباراة جمعت الجيش الملكي والنادي المكناسي، وعلى الرغم من نقله السريع إلى المستشفى، لم يتمكن الأطباء من إنقاذه نظراً لخطورة الإصابات التي لحقت به جراء قوة الارتطام.

التحقيقات جارية لتحديد ملابسات الحادث والكشف عن الأسباب التي أدت إلى السقوط المأساوي، في وقت تأثر فيه مشجعو الفريق بهذا الحدث الأليم.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز فريق الجيش الملكي برباعية نظيفة ضد النادي المكناسي، في إطار مؤجل الجولة الثانية من الدوري الاحترافي المغربي، والتي احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق