«سوديك» تشارك في «سيتي سكيب مصر 2024»

0 تعليق ارسل طباعة

تشارك شركة السادس من أكتوبر سوديك بمعرض سيتي سكيب 2024 في نسخته رقم 13،الذي ينطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بمجموعة من المشروعات بالشيخ زايد والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي، بعروض تتضمن طرح وحدات تسلم في أقل مدة تنفيذ واطول فترة سداد.

سوديك

وتشارك الشركة بمعرض سيتى سكيب 2024 بمشروعاتها بالشيخ زايد التي تضم مشروع كارميل ووحدات فاخرة ببيفرلي هيلز وأيضًا مشروعها بالقاهرة الجديدة سوديك ايست.

وتطرح بالساحل الشمالي وحدات بمشروع June الساحل الشمالي وسيزر، كما تقدم خدمات متنوعة لكافة العملاء، في ظل تعاقدها مع العديد من العلامات التجارية واستعدادها لتنفيذ وحدات فندقية متنوعة وسيتم إدارتها بمشغل عالمي.

سيتي سكيب

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024 النسخة الثالثة عشر، في الفترة 25 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر 2024 برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبدعم ورعاية شركة ميدار، ومشاركة أكثر من 80 عارض من كبار المطورين في السوق العقاري المصري.

ويعد سيتي سكيب أكبر معرض عقارات في مصر، حيث يساعد العملاء والمستثمرين العقاريين على استكشاف الفرص الاستثمارية والعروض والاطلاع على مجموعة واسعة من المشروعات العقارية والخصومات الكبيرة.

ويشهد معرض سيتي سكيب هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة في مجال التطوير العقاري، كما يضم الكثير من المشروعات العقارية المتنوعة، التي تعد فرصة للتواصل وتباد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق