باولو فيكتور لـwinwin: الريان أكبر ناد في قطر وجاهزون للنصر - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم باولو فيكتور لـwinwin: الريان أكبر ناد في قطر وجاهزون للنصر - مصر بوست

تعاقد الريان القطري مع باولو فيكتور في صفقة انتقال حر قادمًا من الاتفاق السعودي، وذلك من أجل تمثيل الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في ظل عدم إتاحة الفرصة للحراس الأجانب للعب في دوري نجوم أُريد.

رغم أنّ مشاركة الحارس البرازيلي مع "الرهيب" ستكون مقتصرة فقط على البطولة الآسيوية، إلا أنه يُعد تدعيمًا قويًا للفريق القطري، حيث أثبت جدارته بالفعل في الجولة الأولى من مرحلة الدوري أمام الهلال، بتصديه لـ 8 كرات كأكثر الحراس في تلك الجولة، وذلك رغم استقبال شباكه 3 أهداف، فقد تمكّن من التصدي لركلة جزاء من الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ويأمل الريان أن يستمر تألق باولو فيكتور الذي برع مع الاتفاق سابقًا، لا سيما أنّ الفريق القطري سيكون مقبلًا على مواجهة هامة أيضًا أمام النصر السعودي في المعترك الآسيوي.

"winwin" حاور الحارس المميز في ظهوره الأول بعد انتقاله للريان، حيث تحدث عن عدة مواضيع، إليكم أبرز ما جاء فيها:
 

باولو فيكتور يؤكد جاهزية الريان لمواجهة النصر

سعيد جدًا بوصولي إلى الريان الذي يعتبر أكبر نادٍ في قطر ويضم لاعبين رائعين. الفريق مؤهل للغاية وأهدافنا هي المنافسة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم. نعلم أن المهمة لن تكون سهلة، فالموسم طويل، لكننا نمتلك القدرات، أنا سعيد بمساعدة الفريق، سواء كان ذلك في مباريات الكؤوس فقط أو غيرها.

وعن أسباب الخسارة بثلاثية أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، قال فيكتور: "للأسف لم تكن هذه هي النتيجة التي أردناها من مباراة الريان والهلال، خصوصًا أننا لعبنا على أرضنا، لكننا كنا نعلم عن جودة فريق الهلال.. حصلنا على فرص للتسجيل وصنعنا فرصًا جيدة، لكن لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف. المباراة انتهت، ونحن الآن نركز فقط على المباريات القادمة.

وبخصوص مواجهة النصر السعودي المقبلة في أبطال آسيا قال الحارس البرازيلي: "نحن دائمًا ندخل المباريات بهدف الفوز، بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه. النصر، مثلنا، فريق كبير. أعرفهم جيدًا، حيث واجهتهم عدة مرات.. نحن مستعدون وسنسعى للفوز".

وتابع: "المدرب الجديد للنصر، ستيفانو بيولي، هو مدرب عظيم وقد أثبت ذلك في مسيرته. لكن ما نركز عليه هو أداء فريقنا. سندخل الملعب مستعدين لتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير الريان الذي تنتظر الفرحة".

اقرأ المزيد

أما عن سجله المميز ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سجّل فيه هدفًا واحدًا في 4 مباريات ضده فقال حارس الريان: "من المميز جدًا اللعب ضد لاعبين كبار في كرة القدم، وخاصة رونالدو، مهاراته لا تحتاج إلى تعليق، فهو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ. أنا مستعد لمواجهته".

وفي رده على سؤالنا بشأن رأيه في الأهلي السعودي الذي سيواجهه الريان أيضًا في دوري أبطال آسيا، قال فيكتور: "مثل الهلال والنصر، الأهلي فريق كبير ولديه لاعبون رائعون يمثلون منتخبات بلادهم. المدرب أيضًا كفء جدًا. ستكون مباراة صعبة أخرى بالنسبة لنا".

حارس مرمى الريان يشيد بجودة الدوري القطري

 وأشاد الحارس البرازيلي بالدوري القطري قائلاً: "إنه دوري ذو جودة عالية، يضم أندية ولاعبين من أعلى المستويات، أنا أتكيف بشكل جيد مع الريان فالجميع يساعدني.. لقد تم استقبالي بشكل رائع من الجميع، بدءًا من اللاعبين إلى الإداريين.. أشعر بأنني في بيتي هنا. منشآت النادي رائعة، وما زلت أتعرف على منشآت الأندية الأخرى، حيث لم أكمل شهري الأول مع الفريق بعد. بالنسبة لأسلوب اللعب، فهو مشابه جدًا مع وجود لاعبين مميزين.

وتحدث فيكتور عن زميليه في الفريق، المصري محمود حسن تريزيغيه والمغربي أشرف بن شرقي قائلاً: "إنهما لاعبان رائعان ويصنعان الفارق مع الريان حتى الآن. إنهما لاعبان ذوا خبرة ولعبا في أندية كبيرة أخرى، وهذا أمر جيد جدًا لفريقنا".

يونس علي مدربًا جديدًا لفريق الريان القطري

اقرأ المزيد

وعن رأيه في الشكل الجديد لدوري أبطال آسيا من النخبة، تحدث فيكتور قائلاً: "أي تغيير يحتاج إلى وقت حتى يتكيف اللاعبون والجماهير مع الشكل الجديد. تقام الآن مباريات كبيرة، والأهم بالنسبة لنا في نادي الريان هو أن نكون مستعدين للفوز".

باولو فيكتور يكشف سبب رحيله عن الاتفاق

وكشف حارس الريان عن أسباب رحيله عن الاتفاق السعودي قائلاً: "كنت سعيدًا جدًا في الاتفاق وأنا ممتن لكل من في النادي على الفرصة. قدمت أداءً رائعًا، ولعبت جميع المباريات خلال الموسمين اللذين قضيتهما هناك. كونت صداقات قوية وتعلمت الكثير. رحيلي هو جزء من كرة القدم وأنا مرتاح لذلك. أتمنى الأفضل للنادي".

أما مدربه السابق ستيفن جيرارد فقال فيكتور: "إنه مدرب جيد. لا يزال في بداية مسيرته التدريبية، وأنا واثق أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا".

الدوري السعودي ينمو بسرعة على الساحة العالمية

وفي حواره مع winwin تطرّق باولو فيكتور للحديث عن الدوري السعودي وقال: "بالطبع هناك فرق، هذه الأندية الأربعة تمتلك لاعبين رائعين وتستطيع الاستثمار بشكل كبير في سوق الانتقالات. ولكن خلال فترتي مع الاتفاق، تمكنا من تقديم مباريات قوية ضدهم. داخل الملعب، الجميع يقدم أفضل ما لديه".

وعن الدوري السعودي قال: "إنه دوري منظم، يضم أندية ولاعبين كبار، وينمو بسرعة على الساحة العالمية. أنا متأكد أنه سيواصل التطور، خاصة مع استضافة كأس العالم في البلاد عام 2034".

وفي ختام حواره معنا تطرق فيكتور للحديث عن زميله السابق في الاتفاق جوردان هندرسون، الذي رحل بدوره عن الفريق، قائلاً: "إنه لاعب رائع وشخص مميز. كان لديه أسبابه للعودة إلى أوروبا. ما يمكنني قوله هو أنه خلال الفترة التي لعبت فيها بجانبه، تعلمت منه الكثير، فهو لاعب ذو خبرة كبيرة وفائز بالبطولات".

أهم القصص

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق