أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “مبابي مصاب.. الهدف الرئيسي عودته أمام برشلونة”

0 تعليق ارسل طباعة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 26 سبتمبر الضوء علي إصابة كيليان مبابي وموقفه من المشاركة في الكلاسيكو امام برشلونة، وبرشلونة يفوز علي خيتافي بالدوري الإسباني، والفرنسي رافاييل فاران يقرر إعتزال كرة القدم، وموقف الحارس تشيزني من الإنضمام إلي برشلونة.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصابة كيليان مبابي وموقفه من المشاركة في الكلاسيكو امام برشلونة وكتبت: “مبابي مصاب.. الهدف الرئيسي عودته أمام برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة الصعب أمام خيتافي بنتيجة 1/0 في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة يحافظ على نسق الانتصارات”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن قرعة كأس كارابو والتي جرت عن عدة مواجهات قوية، أبرزها مقابلة توتنهام أمام مانشستر سيتي، وتبدأ المباريات بداية من 28 أكتوبر وكتبت: “قرعة كأس كاراباو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جاك بورتر البالغ من العمر 16 عامًا الذي خاض مباراته الأولى مع أرسنال ليصبح أصغر لاعب يبدأ مباراة مع الجانرز بعد اختياره لخوض مباراة بولتون وكتبت: “أصغر لاعب في أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب رافاييل فاران الذي أنهي مسيرته الكروية في سن 31 عامًا بعد مشوار مليء بالإنجازات على الصعيدين الدولي والمحلي وكتبت: “اعتزال فاران”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض كيليان مبابي لإصابة في الفخذ الأيسر ستمنعه من المشاركة مع منتخب فرنسا في المباراتين المقبلتين بدوري الأمم الاوروبية وكتبت: “بديل مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي يقترب من التوصل إلى اتفاق مع الحارس مايك ماينان بشأن تجديد العقد حتى 2028 وكتبت: “التجديد لماينان حتى 2028″، كما أهتمت الصحيفة باللاعب البرتغالي رافاييل لياو الذي وجه رسالة واضحة إلى منتقديه على خلفية تراجع أدائه مع نادي ميلان هذا الموسم وكتبت: “رسالة لياو”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن نتائج قرعة ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق