برفقة نسناس .. محمد أنور يروج لأغنية السهرة صباحي من مسلسل "ديبو" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

روج الفنان محمد أنور لأحدث أغاني مسلسل "ديبو" الذي يعرض على منصة يانجو بلاي . 

 

ونشر محمد أنور فيديو طريف له  وهو برفقة نسناس ، عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلق: "النهارده إن شاء الله الساعه ٦ مساء هتنزل أغنية "السهرة صباحي"، وبليل هينزل الحلقة الخامسة والسادسة".

 

مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي ، يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان

 

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، الطفلة ريما مصطفى، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل

 

 وكانت طرحت منصة يانجو الالكترونية بوستر العمل ، والذى حمل اسم ديبو ، وظهر بطل بشكل منفرد على الأفيش وهو يقود دراجة نارية .

 

ونشر محمد أنور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام"  البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

 

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

 

فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

 

كما عرض محمد أنور مؤخرا مسرحية "زواج اصطناعي" في المملكة العربية السعودية.

 

مسرحية "زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين ومحمد أنور وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب و إيمان السيد وسليمان عيد.

 

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهم للجوء خبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق