كولر: هدفنا الفوز بالسوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن فريقه يهدف للفوز بكأس السوبر الأفريقي.

 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك غدا الجمعة في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تقام في السعودية.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الخميس إن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي تجمع بين فريقين كبيرين، وكلاهما حصل على العديد من الألقاب الأفريقية.

 

وأكد :"السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجاري".

 

وأضاف :"المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكني قمت بتجهيز اللاعبين جيدا من أجل تحقيق الفوز، كما أعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة آرينا، لمساندة اللاعبين".

 

وأوضح كولر أن علي معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، متمنيًا له العودة سريعًا، مشيرا إلى أن يحيى عطية الله قدم مستوى مميزا خلال المواجهتين الماضيتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال :"لم نحدد من سيبدأ المباراة بشكل أساسي، لدينا تدريب قوي اليوم، وبعدها سوف نستقر علي تشكيل الفريق".

 

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته قائلا :"لا يوجد فرق بين مواجهة الزمالك محليا وأفريقيا؛ لأنه فريق كبير ومنافس قوي، وهدفنا الفوز دائمًا وتقديم أفضل مستوى.. وسعيد للغاية بأن الاستاد سيكون ممتلئ بالجماهير في مباراة قوية أمام منافس قوي".

 

بينما جاءت قائمة الأهلى..
- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق