ماسورة مياه تتسبب في رفع حالة الطوارئ في السويس

0 تعليق ارسل طباعة

تسببت ماسورة مياه في رفع حالة الطوارئ بسبب كسر في خط مياه رئيسي بالسويس، إلى حين الإنتهاء من عملية الإصلاح في الماسورة.

شلل بحركة المرور بسبب كسر في خط مياه رئيسي بالسويس

حيث شهدت محافظة السويس، شلل تام للحركة المرورية وخروج المياه من باطن الأرض، مما أدى إلى كسر في خط مياه رئيسي بالطريق الواصل بين شارع ناصر ومجمع السويس الطبي بمدينة 24 أكتوبر، ما استدعى إدارة مرور محافظة السويس لتسيير الحركة المرورية، بالإضافة إلى وجود الحماية المدنية للتعامل مع أي تداعيات نتيجة كسر خط المياه الرئيسي بمدينة 24 أكتوبر.

بلاغ بكسر في خط مياه رئيسي بالسويس

 

وكانت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة السويس، قد تلقت بلاغًا بوجود كسر كبير في خط مياه رئيسي وغرق الشوارع المؤدية إلى مجمع السويس الطبي، وشارع ناصر الرئيسي، وسط توجيهات من محافظ السويس، برفع حالة الاستعداد والطوارئ، والدفع بسيارات كسح وشفط المياه إلى موقع الكسر لتنفيذ عمليات الإصلاح.

محافظة السويس تهيب بالمواطنين ضرورة أخذ الاحتياطات إلى حين إصلاح الكسر 


وقد تبين أن الكسرفي ماسورة المياه تقع في الطريق الواصل بين شارع ناصر الرئيسي ومجمع السويس الطبي، وسوف تبدأ عمليات موسعة لتنفيذ عمليات الإصلاح، بعد أن تسبب خروج المياه وتدفقها إلى الشوارع الرئيسية والجانبية في إعاقة حركة المرور، فيما تم قطع مياه الشرب عن المناطق المجاورة لموقع الكسر، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

من جانبها أهابت المحافظة  بالمواطنين بضرورة تخزين احتياجاتهم من المياهن إلى حين الإنتهاء من تصليح الكسر وعودة المياه إلى تدفقها مرة أخرى.

وفي إطار آخر، نظمت مديرية أمن السويس، اليوم الخميس، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، بمشاركة عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك في ضوء الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

 

من جانبهم عبر القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق