جامعة الكويت: السماح للأساتذة المُكلفين بمناصب قيادية تدريس «الأعباء الإضافية» - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم جامعة الكويت: السماح للأساتذة المُكلفين بمناصب قيادية تدريس «الأعباء الإضافية» - مصر بوست

وافق مجلس جامعة الكويت على اقتراح عمادة القبول والتسجيل بشأن استثناء أعضاء الهيئة الأكاديمية المُكلفين بمناصب قيادية من غير

«نواب مدير الجامعة، وعمداء الكليات، والعمادات النوعية» من شرط البند (ثانياً/4) من ضوابط إعداد الجدول الدراسي والسماح لهم بتدريس أعباء إضافية، وذلك للفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الجامعي 2024-2025.

وقال الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة المتحدث الرسمي د. فايز الظفيري، في تصريح صحافي إن المجلس وافق في اجتماعه المنعقد اليوم برئاسة مدير الجامعة د.أسامة السعيد على مشروع الميزانية للعام «2025 - 2026».

وكشف الظفيري عن موافقة مجلس الجامعة على التمديد الاستثنائي للمبتعثن الذين تم تعيينهم قبل 01-03-2020 بعد استنفاذ مدد التمديد واستمرار صرف المخصصات المقررة لهم قبل وقف البعثة.

وأضاف أن المجلس وافق على اقتراح كلية الدراسات العليا بشأن أعداد منح الدراسات العليا بجامعة الكويت والمرشحين للمنح للعام الجامعي 2024-2025، وذلك في ضوء موافقة مجلس الكلية بالتمرير بتاريخ 23-07-2024.

وذكر الظفيري، أن مجلس الجامعة وافق كذلك على اقتراح بعض الكليات تجديد انتداب أعضاء الهيئة الأكاديمية التالية أسماؤهم انتداباً كلياً لوزارة التعليم العالي وبعض الجهات بالدولة، لمدة عام، وهم «د. حمود القشعان، د. خالد المحارب، د. محمد الجارالله، د. ناصر رشيد، د. ميرزا حسن».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق