«بيتك تكافل» تشارك في أكبر معرض للسيارات - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «بيتك تكافل» تشارك في أكبر معرض للسيارات - مصر بوست

تشارك شركة بيتك للتأمين التكافلي «بيتك تكافل» بمعرض السيارات المقام في أرض المعارض بمشرف قاعة (5)، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من وكالات السيارات التي تستعرض أحدث الموديلات وآخر التطورات على مستوى العالم، خلال فترة المعرض من 23 إلى 28 سبتمبر، ويمثل المعرض مناسبة مهمة لكل المهتمين بمجال السيارات.

وخصصت الشركة عرضاً حصرياً وتنافسياً على تأمين السيارات الشامل ممثلاً فى خصم مستمر حتى نهاية فترة المعرض، حيث يشمل التأمين الشامل تغطية الضرر أوالخسارة الكلية التي تنتج عن حادث مروري لمركبة المشترك وملحقاتها وقطع غيارها.

ويستقبل فريق «بيتك تكافل» العملاء وزوار المعرض من خلال جناح خاص، لعرض منتجات وخدمات الشركة، بالإضافة إلى توضيح الجانب الشرعي في المعاملة وغيرها من الأمور التي تهم العملاء وزوار المعرض، وتقديم العديد من العروض والمزايا على بعض المنتجات التأمينية التي تقدمها الشركة.

وتستهدف «بيتك تكافل» من خلال مشاركتها في المعرض، تعزيز الانتشار والتواجد لتصبح أقرب إلى عملائها، وكذلك التعرف على المتطلبات والاحتياجات التي يطرحها العملاء ودراسة آرائهم ومقترحاتهم، حيث تعتبر المعارض فرصة للالتقاء المباشر مع العملاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق