«عمره ما سرق».. نجيب ساويرس يؤكد نزاهة يوسف بطرس غالي

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 02:32 مساءً

العقارية

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على انتقاد عودة الدكتور يوسف بطرس غالي، للساحة الاقتصادية والسياسية في مصر.

عودة يوسف بطرس غالي

أكد المهندس ساويرس عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «عمره ما سرق، افتراء وكذب.. وبرئه القضاء المصري بعد سنين من المعاناة». جاء رد ساويرس تعقيبًا على أحد رواد المنصة الشهيرة والذي قال: «يسرق تاني قصدك يا هندسة».

كما أشاد «ساويرس»، على قرار تعيين الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق، عضوًا بالمجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية، التابع لرئاسة الجمهورية، مؤكدًا: «قرار صائب.. يوسف ضليع في الاقتصاد، ونحن في أزمة وممكن يساعد جدًا».

وجاء رد ساويرس تعقيبًا على أحد متابعيه على المنصة الشهيرة والذي سأله عن رأيه في قرار تعيين الدكتور يوسف بطرس غالي عضوًا بالمجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية بعد عودته من الخارج.

المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية، التابع لرئاسة الجمهورية.

ونص قرار رئيس الجمهورية رقم 222 لسنة 2024، بشأن إعادة تشكيل المجلس الاقتصادي التخصصي للتنمية الاقتصادية، على أن يتولى الدكتور حسين محمد أحمد عيسى الرئيس الأسبق للجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب؛ منسقًا عامًّا للمجلس.

وضم المجلس، في عضويته الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق، والدكتور هاني قدري دميان وزير المالية الأسبق، والدكتور حسام الدين محمد عبدالقادر، والمهندس أشرف موسى صبري خبير التمويل والتكنولوجيا، والمهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وكريم علي عوض سلامة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس، وأحمد عاطف حلمي محمد وصيف والدكتورة لميس محمد خالد شعبان العربي. 

نجيب ساويرس
يوسف بطرس غالي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق