"أسعد يوم فى حياتى".. بوسي توجه الشكر للفنانين لأحتفالهم بعيد ميلادها (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

وجهت المطربة بوسي رسالة شكر لعدد من الفنانين الذين حرصوا على أحتفالهم بعيد ميلادها الذي يوافق 1 سبتمبر .

7a732694a3.jpg

وشاركت بوسي، عددا كبيرا من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليهم، قائلة:«حبايبي واخواتي شرفتوني و نورتوني واسعدتوني، و ميرسي جدا على ذوقكم و مجاملتكم».

b2e5f646fc.jpg
48f3e32df3.jpg
213f0dfc0f.jpg

وأضافت بوسي: «ده كان أسعد يوم في حياتي بوجودكم معايا و دايما مع بعض في كل مناسبة حلوة، تشريفكم غالي جدا على قلبي، بحبكم كلكم».

 

واحتفلت الفنانة بوسي بعيد ميلادها بحضور مجموعة من أصدقائها ومنهم النجوم حكيم ومحمود الليثي ومسلم وغيرهم.

 

كما حضر ابنها ياسين وهو الذي صعد معها على إحدى طاولات الحفل وقام بالرقص معها .

وظهرت بوسي في فيديوهات ترقص مع ابنها على أنغام أغنية" ستو أنا" التي قدمها الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر في مسلسل "مكتوب عليا". 

e4fe3f673d.jpg
7064678ca3.jpg

وأطلت بوسي في عيد ميلادها بفستان ذهبي قصير بكتف واحد، ولملمت شعرها ورفعته للأعلى على شكل "ذيل حصان".

 

 

يذكر أن شاركت بوسي في موسم رمضان 2024 من خلال غنائها أغنية التتر الخاصة بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، أحمد الرافعي، محمد حاتم، هند عبد الحليم وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

 

 

وفي وقت لاحق، حلت الفنانة والمطربة بوسي، ضيفة في حلقة خاصة من برنامج "The Nine Show"  للإعلامية دعاء صلاح وكشفت بوسي، لأول مرة عن فتى أحلامها من نجوم الفن قائلة: زمان كنت بحب رشدي أباظة وعمر الشريف وصالح سليم، وفي الوقت الحالي بحب قوي أحمد عز، أمير كرارة، عمرو يوسف، وعارفة أن كندة هتقتلني لكن جميعهم تربطني بهم صداقة وأخوة كبيرة.

وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن مواصفات الرجل الذى يجذب بوسي، أجابت قائلة: أنا بيعجبني الراجل الرومانسي اللي بيهتم بتفاصيل المرأة يحتويها ويدلعها ويكون حنين عليها، مضيفة بحب الراجل الحمش لكن ميعملش فيها سي السيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق