وسام أبو علي يكشف عن أمنيته الخاصة قبل قمة السوبر الأفريقي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم وسام أبو علي يكشف عن أمنيته الخاصة قبل قمة السوبر الأفريقي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-26

-

آخر تعديل:

2024-09-26 13:58

الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري (X/AlAhly)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تحدث وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام منافسه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، المقررة غدًا الجمعة، على استاد "المملكة أرينا" بمدينة الرياض.

وقال الدولي الفلسطيني: "مباراة الزمالك لن تكون سهلة على الإطلاق، ولكنني أتمنى التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، لإسعاد جماهير القلعة الحمراء التي تؤازر الفريق دائمًا والتي ستكون حاضرة في الملعب غدًا".

 وشدد وسام أبو علي على أنّ مواجهة الزمالك ستكون صعبة، مضيفًا: "بالنسبة لي هي أكبر المباريات التي سأشارك فيها خلال مسيرتي الكروية حتى هذه اللحظة، المواجهة مهمة جدًا بالنسبة لي وللجميع في الفريق ونتمنى حصد اللقب القاري. كأس السوبر من مباراة واحدة، ولذلك اللقاء سيكون صعبًا للغاية، ولكن لدي ثقة كبيرة في الفريق لتقديم أفضل أداء من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب".

وتابع الهداف الأهلاوي عن ظهوره في المباريات السابقة أمام "الفارس الأبيض": "المباريات التي لعبتها أمام الزمالك سابقًا، لم أكن خلالها في كامل جاهزيتي بسبب الإصابة التي لحقت بي، لذلك أتمنى أن تكون مباراة الغد تعويضًا لي، وأن أقدم مستوًى مميزًا".

وسام أبو علي يتمنّى تحقيق أمنيته في القمة

وكشف وسام أبو علي عن أمنية خاصة به قبل القمة، حيث قال: "صدام الأهلي والزمالك تاريخي، وأسعى لدخول التاريخ بدوري، لذلك أتطلع لتقديم مستوى مختلفًا في هذا اللقاء، وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيًّا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي في المباراة".

وواصل المهاجم الفلسطيني: "كل مباراة لها ظروف خاصة، ومحمد مجدي أفشة حرص على التحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، ولكن أجواء صدام السوبر الأفريقي ستكون مختلفة تماماً".

جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي

اقرأ المزيد

وأردف وسام أبو علي: "بالتأكيد حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق لقب خاصة بالفوز على منافسه التقليدي. كنت أشارك في مباريات مع فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الوضع مختلف كثيًرا نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهذا ما يجعلني سعيدًا جدًا، لأنني أشارك من أجل تحقيقها".

واختتم المهاجم القنّاص: "خضنا مباراتين ضد غورماهيا الكيني بشكل مميز، وأغلقنا ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى لا ننشغل عن الفوز بكأس السوبر الأفريقي، وأتمنى حضور الجماهير بكثافة لمؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز".

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق