قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بلا حصص إضافية - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بلا حصص إضافية - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-26

جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي (winwin)

أحمد شوقي

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تشهد قمة الأهلي والزمالك المرتقبة وضع اللمسات الأخيرة قبل موعدها المقرر غداً الجمعة على ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث عُقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني الخاص بنزال الغريمين في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء "الفارس الأبيض" للزي الأسود كاملاً، "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود، في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

قمة الأهلي والزمالك في السوبر بلا حصص إضافية!

على جانب آخر، تمّ خلال اجتماع قمة الأهلي والزمالك الاتفاق على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المملكة أرينا، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة، وعبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي "المارد الأحمر" ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومنذ نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا عام 2020 بين الأهلي والزمالك لم تستحوذ أي قمة على هذا الاهتمام الجماهيري، رغم أن الفريقين التقيا في نهائي كأس مصر وكأس السوبر المصري والدوري المصري أكثر من مرة، ولكن أن تكون المباراة على لقب قاري له طابع خاص للغاية.

خالد الغندور القائد السابق لنادي الزمالك المصري

اقرأ المزيد

ويعيش الأهلي أفضل حالاته بعد تحقيق الدوري ودوري الأبطال في الموسم الماضي، ويمني النفس في مصالحة جماهيره عقب خسارة السوبر الأفريقي في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة، في حين سيسعى الزمالك لرد الصاع إلى جاره القاهري بعد خسارة "نهائي القرن" التي بقيت عالقة في أذهان جماهير 100 عقبة.

ولن تكون مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة الأولى بين الفريقين، للمنافسة على اللقب القاري حيث سبق لهما أن تواجها على لقب السوبر الأفريقي في 16 يناير 1994، بمدينة جوهانسبورغ عاصمة جنوب أفريقيا، وهي النسخة الأولى التي كانت تضم فريقين من البلد نفسه، وحصد الزمالك آنذاك لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب  الأهلي، بهدف أحرزه أيمن منصور.

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في السوبر الأفريقي بعدما توج بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يخوض الزمالك المباراة بعدما حصد لقب بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق