اتصال يرسل الشرطة الأميركية إلى منزل جينيفر أنيستون... ما القصة؟ - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم اتصال يرسل الشرطة الأميركية إلى منزل جينيفر أنيستون... ما القصة؟ - مصر بوست

زارت الشرطة الأميركية منزل الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون في لوس أنجليس، مساء الجمعة، بعد اتصال مخادع و«مزعج»، حيث طلب متصل التدقيق في الوضع الصحي للنجمة، وفق ما نقلته صحيفة «إندبندنت».

ورد أن نجمة مسلسل «فريندز»، البالغة من العمر 55 عاماً، كانت في المنزل وقت الحادث، وسرعان ما أكدت لعناصر الشرطة أنها ليست في خطر.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن متصلاً مجهول الهوية اتصل برقم الطوارئ (911)، وقال إنه قلق على سلامة صديق دون ذكر اسم الممثلة.

وأشار المتصل إلى أن الصديق «لم يكن على ما يرام» وأعطى عنوان أنيستون، لكنه لم يكشف عن هويته.

عندما وصل رجال شرطة لوس أنجليس إلى المنزل بعد منتصف الليل بقليل، استقبلهم موظفو الأمن المندهشون. تم إبلاغ العناصر حينها فقط بأنهم كانوا في منزل أنيستون وتحدّثوا إلى النجمة، التي أكدت أنها بخير.

وفي بيان لصحيفة «إندبندنت»، كشفت شرطة لوس أنجليس أن «عناصر الشرطة استجابوا لفحص الرعاية، وقرروا بعد ذلك أن المكالمة يمكن اعتبارها حادثة تحرش».

وهذه الحادثة عبارة عن إجراء مكالمة مخادعة لخدمات الطوارئ لإعداد استجابة لموقع معين، مثل منزل سياسي أو شخصية عامة أخرى، بهدف جعل السلطات، وربما فريق التدخل السريع، تظهر في العنوان.

تم استهداف مشاهير آخرين مثل ريهانا، وجاستن بيبر، ونيكي ميناج في حوادث مماثلة، حيث تم استدعاء الشرطة أو فرق التدخل السريع إلى منازلهم دون داعٍ.

لم يكن المشاهير فقط المستهدفين. في يناير (كانون الثاني) من هذا العام، هرع عمال خدمات الطوارئ إلى البيت الأبيض؛ استجابة لتقارير عن حريق تم تحديده لاحقاً على أنه حادث مخادع على الأرجح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق