أحمد خالد صالح يحيي ذكري وفاة والده بكلمات مؤثرة " فخر وحب قلبي "

0 تعليق ارسل طباعة

أحيا الفنان أحمد خالد صالح ذكري وفاة والده النجم الراحل خالد صالح الذي رحل عن عالمنا 25 سبتمبر 2014.

 

ووجه أحمد خالد رسالة مؤثرة لوالده عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" وكتب "رحمة الله ورضوانه عليك يا أبويا، عدت 10 سنين ولسة القلب كما لو إنه امبارح يا فخر وحب قلبي، يا رب يرحمك ويغفرلك ويجعلك من المنعمين المستبشرين برؤية وجه الكريم، وشفاعة سيدنا الحبيب يرحمك".

 

وتابع" وينعمك بحجم حب الناس ليك يا حبيبي ودعواتهم و ذكراك الطيبة ويجعلني فخر ليك دنيا وآخرة ذي ما حضرتك فخر ليا، ولكل من كنت في حياته يا روح الروح، اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا، واغفر اللهم لأحبابنا أجمعين يا رب" .

 

614f96661f.jpg

 

وتوفي خالد صالح عن عمر يناهز 50 عاما بعد تدهور حالته الصحية إثر إجرائه عملية جراحية في القلب بمركز مجدي يعقوب في محافظة أسوان جنوبي مصر.

 

وكانت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات قد فاجأت مؤخرا  الإعلامي عمرو أديب خلال استضافتها ببرنامج " الحكاية" وتنبأت بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، قائلة:" انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي".

 

وقد صرح الفنان أحمد خالد صالح خلال تصريحات صحفية  قائلاً: "اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل أفضل حل لتلك الأزمات، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة".

9f9a2b1e32.jpg

 

ينتظر الفنان أحمد خالد صالح عرض الهوى سلطان يعد فيلم "الهوى سلطان" بطولة كل من أحمد داوود ومنة شلبي وسوسن بدر وأحمد خالد صالح وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري . 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

 

وكان آخر أعمال أحمد خالد صالح الدرامية هو مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، مع النجوم آسر ياسين وعائشة بن أحمد، ولعب فيه دور دكتور صيدلي وشقيق آسر وكان له دور محوري ومختلف خلال الأحداث، حيث لفت انتباه الجمهور بأدائه وتطور شخصيته، كما ظهر بدور مميز وهو "النمرود" في الموسم الرابع من مسلسل ""المداح" حيث فاجأ الجمهور بإطلالته وتفاصيل شخصيته كعدو لصابر المداح الذي يلعب شخصيته الفنان حمادة هلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق