"ضد الدين ".. أحمد العوضي يهاجم مؤيدي المساكنة قبل الزواج

0 تعليق ارسل طباعة

علق النجم أحمد العوضي على فكرة المساكنة قبل الزواج وقال أنهم يجاهرون بالمعصية . 

وقال أحمد العوضي في لقائه مع برنامج "mirror" الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج  : " ربنا سترك تفضح أنت نفسك 

المساكنة دي من الكبائر، أني أعيش مع ست في بيت واحد قبل الجواز".

وتابع: "لا الإسلام ولا المسيحية قالوا كده، ده شئ ضد الدين ، وأنا مفهمش حد يقول أن المساكنة حاجة كويسة، حتى لو حد جرب، جربت إيه يا عم، كلنا بنغلط ونقع في أخطاء عديدة، ولكن "أنت ليك مني الظاهر أما اللي جوايا ده بتاع ربنا مش بتاعي، واللي مرضهوش على أختي مقبلوش على بنات الناس.

وأضاف : "مينفعش حد يجاهر بالمعصية، وأنا لا أدعي أني مبغلطش، كلنا بنغلط، وأي حد ممكن يقول يا عم ما انت بتغلط، لا، أحب أقوله أنت ليك منى الظاهر، اللي جوايا بتاع ربنا مش بتاعك".

"مينفعش اقولك انا جربت ده، هو أنا كده باعلمك إيه؟ مفيش حاجة اسمها مساكنة، وده مينفعش، مينفعش نحلل الحرام".

 

 

 

وكان هاجم هاجم المستشار صبرة القاسمي المخرجة إيناس الدغيدي والمحامي هاني سامح، وذلك عقب تصريحاتهما بشأن المساكنة قبل الزواج التي اعتبرها الطرفان حرية شخصية.

وفي بث مباشر على قناة "مصر تايمز"، وصف القاسمي تصريحات الدغيدي بأنها "مشينة" وتسيء لسمعة الفتيات المصريات والشعب المصري بشكل عام، مشيرًا إلى أن هذه التصريحات تضر بصورة الجمهورية المصرية العربية. 

 

وقال القاسمي: "بناتنا مش لعبة في إيدك يا إيناس، ولا يجوز الترويج للفجور والفسوق عبر شاشة التلفزيون. مشيرًا إلى أن المساكنة تمثل دعارة مقنعة لا يمكن قبولها تحت أي مسمى.

 

وشدد القاسمي على أن الدولة المصرية لن تقبل بالأفكار التي تروج لها إيناس الدغيدي، نؤكدًا أنه تقدم ببلاغ رسمي ضدها.

كما وجه القاسمي رسالة إلى المحامي هاني سامح، صاحب دعوة المساكنة قبل الزواج، قائلاً: "لقد أسأت إلى بناتك وإلى النقابة".

 

 

 في سياق منفصل يشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل فهد البطل وهو عمل شعبي صعيدي اجتماعي، ويواصل صناع العمل تحضيراته استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، وجاري إبرام باقي التعاقدات من أبطال العمل، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية ، أن شخصيته الجديدة في دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل "فهد البطل"، ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق