عاجل.. تعرف على موعد بدء التدريب التربوى للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثالثة

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن إجراء التدريب التربوى للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثالثة، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، وحتى يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024.

 

ونبهت على أن يكون حضور المتدرب ضمن الإدارة التعليمية التابع لها المربع السكني (العنوان المدون ببطاقة الرقم القومي) للمتدرب، والالتزام بالأماكن الموضحة لكل إدارة.

 

وأوضحت المديرية ، أن التدريب التربوي سيكون بواقع 20 ساعة، خمس ساعات تدريبية يوميًا، ولمدة أربعة أيام.

 

وكان الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قد ناقش مع مسئولي التعليم، الإجراءات التي تنفذها المديرية ضمن استعداداتها لبدء تدريب وتأهيل المعلمين والمعلمات برنامج التأهيل التربوي والذهني والبدني"، ممن سبق وأن تقدموا بطلبات واجتازوا الاختبارات التي أجراها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لاختيار معلمين جدد بمسابقة 30 ألف معلم على وظيفة "معلم فصل" ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.

 

وأعلن  هاني عنتر وكيل الوزارة، عن أنه تقرر البدء في التدريب اعتبارًا من الأحد المقبل  29 سبتمبر ويستمر حتى الأربعاء 9 أكتوبر المقبل "من الساعة 9  صباحا ولمدة 4 أيام "تربوي" التي تبدأ من الأحد 29 سبتمبر وتنهي الأربعاء 2 أكتوبر، ثم بعد ذلك ولمدة 3 أيام "الذهني والبدني" من الإثنين 7 أكتوبر حتى الأربعاء 9 من الشهر نفسه تحت إشراف الأستاذة غادة عبدالرءوف مدير إدارة التدريب بالمديرية"، حيث سيتم عقد التدريب في عدد من المدارس والمنشآت التعليمية بمدينة بني سويف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق