مسلسل جديد يجمع الصديقي بالعسري

0 تعليق ارسل طباعة
صورة: أرشيف
هسبريس - منال لطفيالخميس 26 شتنبر 2024 - 03:24

يستعد المخرج المغربي هشام العسري لتصوير مشاهد مسلسل تلفزيوني جديد، شرع في التحضير له خلال الأسابيع القليلة الماضية، يرتقب أن يجمع ثلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن العمل الجديد للعسري يحمل عنوان “منال”، وهو عبارة عن مسلسل يجمع بين الخيال والواقع في قالب كوميدي، يعرض على مدار أربع حلقات فقط، ويندرج في صنف الأعمال القصيرة التي باتت تعتمدها القنوات الوطنية ضمن استراتيجيتها.

وأبرز المصدر ذاته أن مسلسل “منال” ستجسد بطولته الممثلة المغربية سحر الصديقي، التي ستطل على الجمهور المغربي بدور شابة تكتشف تقنية جديدة تنبني على تغيير ملامح الوجه بطريقة احترافية عبر الإنترنت مستعينة بالذكاء الاصطناعي، وهو الأمر الذي سيجعلها تخوض مجموعة من المغامرات الافتراضية والمواقف بين الاحتيال والبحث عن الحقيقة.

وحسب مصدر هسبريس، فإن المسلسل سيعرف أيضا مشاركة كل من طارق البخاري، ناصر أقباب، يسري المراكشي والممثل القدير “عمي ادريس”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هشام العسري كان الشريط السينمائي “مروكية حارة”، وهو عبارة عن كوميديا سوداء بمدينة الدار البيضاء، جاءت فكرتها من سلسلة “بيصارة أوفر دوز” التي أثارت سنة 2017 جدلا وضجة كبيرين وأحدثت نقاشا شعبيا، وهو ما جعل العسري يكتب هذا السيناريو السينمائي لكي يظهر الجهة الأخرى لقصة تلك البنت التي ظهرت شريرة وصعبة الشخصية.

وقال العسري، في حوار سابق مع هسبريس، إنه اعتمد في شريطه على سرد “بورتريه” امرأة مغربية شابة في عصرنا الحالي والصراعات التي تواجهها مع الزمن والمجتمع والذكورية ونفسها، مع اعتماد طريقة “الساركازم”، وفي الوقت نفسه هناك مجموعة من العبر؛ فقصتها تتضمن الكثير من الدراما والمآسي.

مسلسل تلفزيوني هشام العسري

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق