"ديو لمجرد وإليسا" يواصل الانتشار

0 تعليق ارسل طباعة
صورة: مواقع التواصل
هسبريس - منال لطفيالخميس 26 شتنبر 2024 - 01:19

استطاع ديو “من أول دقيقة”، الذي جمع بين الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا، تحقيق إنجاز جديد، تمثل في تجاوز حاجز نصف مليار مشاهدة على منصة “يوتيوب”، ليواصل بذلك فرض سيطرته على “الترندات” الموسيقية العالمية وتصدره قائمة الإنتاجات العربية.

ومنذ إصداره في ماي من سنة 2022، حقق الديو انتشارًا واسعًا وأصبح واحدًا من الأعمال الموسيقية التي تركت بصمة واضحة على الساحة الفنية، وذلك بفضل التآلف بين صوت إليسا وإيقاعات سعد لمجرد الحديثة، وهو ما مكن الأغنية من أن تكون واحدة من الأعمال الأكثر استماعًا في العالم العربي، مع جذب انتباه الجمهور الدولي.

وبعد مرور عامين على إطلاقها، لا تزال أغنية “من أول دقيقة” تحتل مكانة مرموقة على الساحة الموسيقية، وهو ما يعد إنجازًا لافتًا في ظل تغير الأذواق الموسيقية السريع، كما يعكس هذا النجاح المستمر قوة “الديو” في الحفاظ على جماهيريته الكبيرة، سواء على مستوى العالم العربي أو على الساحة العالمية.

وحملت الأغنية، التي اتخذت طابعا رومانسيا، توقيع الشاعر أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، فيما قام بوضع عزف الوتريات تامر غنيم، أما الفيديو كليب فقد جرى تصويره داخل استوديو التسجيل بباريس وأخرجه كريم بنيس بأسلوب توثيقي.

واختار سعد لمجرد صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر سلك أغنيته رفقة “إليسا” مشوار المليار مشاهدة، حيث أعرب عن سعادته البالغة بتذوقه طعم النجاح رفقة أصدقائه الذين ساهموا في صناعة العمل، مستغلا الفرصة ليتقدم بالشكر إلى جمهوره العريض ومحبيه على الدعم والمساندة.

وسبق أن دشن الفنان المغربي رحلة “المليار مشاهدة” بعد تجاوز أغنيته الشهيرة “المعلم” هذا الرقم، لتصبح رسميا أول أغنية مغربية وعربية تحقق نجاحا غير مسبوق على منصة “يوتيوب”.

إليسا الترند سعد لمجرد يوتيوب

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق