أمرابط: مورينيو يشعر بخيبة كبيرة

0 تعليق ارسل طباعة
صورة: صفحة فنربخشة التركي
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 26 شتنبر 2024 - 00:22

قال سفيان أمرابط، لاعب نادي فنربخشة التركي، إن الأيام الأخيرة كانت صعبة على النادي، خصوصا بعد الهزيمة في “الديربي” أمام غلطة سراي، مشيرا إلى أن المباراة أمام سان جيلواز البلجيكي اليوم الخميس، عن الجولة الأولى من منافسات الدوري الأوروبي، تظل فرصة مناسبة لإبداء رد فعل ومصالحة الجماهير.

وصرح سفيان، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، بأن المباراة أمام سان جيلواز مهمة للغاية، مردفا: “كانت الأيام الماضية صعبة بالنسبة إلينا، لقد خسرنا مباراة كبيرة ومهمة للغاية أمام غلطة سراي في الدوري. علينا أن نقدم لجماهيرنا شيئًا جديدًا ونجعلهم سعداء. في النهاية نشعر بخيبة أمل كبيرة. علينا أن نتفاعل. نريد أن نجعلهم سعداء بالفوز”.

وأضاف: “مورينيو يشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا من النتيجة. قال لنا إنه يمكننا التغلب على هذا الوضع في ما بيننا، وعلينا أن نبقى كأسرة واحدة. لا أريد أن أتحدث كثيرًا عما قاله بالضبط، لكننا سنبذل قصارى جهدنا. علينا أن نلعب مباراة قوية، وسيكون من المهم أن نفوز في بداية المسابقة”.

وتابع اللاعب الدولي المغربي قائلا: “هناك مجموعة من اللاعبين الجدد الذين انتقلوا إلى الفريق حديثا وربما يحتاجون وقتا للتأقلم مع الأجواء. شخصيا، لعبت في إيطاليا وإنجلترا من قبل ولكن هنا مكان مختلف. أحاول التأقلم في أقرب وقت ممكن، وعندما ألعب، يجب أن أقدم أفضل ما لدي. أشعر بأنني جاهز وأتطلع للمباريات التي سألعبها في المستقبل، أنا شخص يريد أن يظهر نفسه على أرض الملعب بأدائه”.

جدير بالذكر أن فنربخشة، الذي يضم في صفوفه المغربيين سفيان أمرابط ويوسف النصيري، سيواجه سان جيلواز البلجيكي، عن افتتاح منافسات “يوروباليغ”، اليوم انطلاقا من الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب.

الدوري الأوروبي سفيان أمرابط فنربخشة التركي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق