عناصر أمنية تتبرع بالدم في كلميم

0 تعليق ارسل طباعة
هسبريس من كلميمالأربعاء 25 شتنبر 2024 - 23:32

احتضن مقر المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، حملة للتبرع بالدم، استجابة لنداء أطلقه المركز الجهوي لتحاقن الدم بكلميم.

شارك في هذه المبادرة التبرعية التي أشرفت على تنظيمها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بكلميم، 66 متبرعة ومتبرعا من موظفي الأمن، في خطوة من شأنها تعزيز المخزون الجهوي من هذه المادة الحيوية.

وفي السياق ذاته يواصل المركز الجهوي لتحاقن الدم بكلميم تنظيم حملة ثانية، بتنسيق مع مصالح الأوقاف والشؤون الإسلامية، تستمر طيلة الأسابيع القادمة، بمجموعة من المساجد التابعة لأقاليم جهة كلميم وادنون، في وقت عرف فيه الأسبوع الماضي تنظيم عملية مماثلة، بتنسيق مع المجلس العلمي ومصالح الأوقاف ومؤسسة محمد السادس للقيمين الدينيين، سجلت مشاركة 83 متبرعا بالدم.

وتعليقا على الموضوع، قال الحسين أوبركا، المنسق الجهوي لتحاقن الدم بجهة كلميم وادنون، في تصريح لهسبريس، إن هذه المبادرات تهدف إلى تجاوز النقص الحاصل في بنك الدم على مستوى الجهة للمساهمة إنقاذ حياة المرضى الذين هم في حاجة إلى هذه المادة الحيوية

ودعا أوبركا عموم ساكنة كلميم وادنون إلى الانخراط في هذه الحملات التي يكون لها وقع إيجابي على صحة المريض والمتبرع على حد سواء.

الأمن التبرع بالدم كلميم

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق